الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- دار الكتاب والسنة تستقبل وفداً إعلامياً كويتياً رفيع المستوى

نشر بتاريخ: 14/01/2011 ( آخر تحديث: 14/01/2011 الساعة: 10:29 )
غزة- معا- استقبلت جمعية دار الكتاب والسنة وفداً إعلامياً كويتياً رفيع المستوى برئاسة عدنان الراشد ممثل جمعية الصحفيين الكويتيين، وعضوية د.وائل الحساوي رئيس مجلس إدارة فضائية المعالي والداعية الشيخ أحمد الكوس وعصام الفليج منسق الزيارة والكاتب الصحفي سامي النصف والصحفي محمد الجر من وكالة الأنباء الكويتية، والمصور الصحفي سامي الخليفي.

وأوضح الشيخ محمود المشهدي نائب رئيس الجمعية أن زيارة الوفد الكويتي تأتي في إطار التواصل مع العالمين العربي والإسلامي لشرح معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الحصار. لافتاً إلى أن الوفد سيشارك في مجموعة فعاليات خيرية وإعلامية.

وذكر أن الزيارة يتخللها وضع حجر الأساس لثلاث بنايات سكنية تنفذها الجمعية في خان يونس، علاوة على مشروع المساعدات النقدية للمتضررين من الحرب، إضافة إلى تفقد عدد من المساجد ومدارس العثيمين ورياض براعم السنة، وعدد من المشاريع الزراعية، مشيراً إلى أن الوفد سيلتقي عدد من الشخصيات الاعتبارية والمؤسسية في قطاع غزة.

من جانبه عبر عدنان الراشد رئيس الوفد الكويتي عن سعادته لزيارته إلى قطاع غز، موضحاً أن أهداف الزيارة الأساسية هي التواصل مع المحاصرين والاطلاع على الواقع الفلسطيني، وتأثيرات الحصار عليه.