الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من أدارة "جميعنا فلسطين" يحل ضيفا على مديرية القدس

نشر بتاريخ: 14/01/2011 ( آخر تحديث: 14/01/2011 الساعة: 17:40 )
القدس - معا - دائرة العلاقات العامة والاعلام - قام وفد من مجلس أدارة شباب جميعنا فلسطين امس بزيارة لمديرية الشباب والرياضة في القدس , وتكون الوفد من نائل مزاودة رئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين و رمزي فرعون نائب رئيس الهيئة والمنسق العام للمشاريع و رائد أبو صالح رئيس اللجنة الثقافية والفنية ولاحتياجات الخاصة في هيئة شباب جميعنا فلسطين .

وكان في استقبال الوفد في مديرية الشباب في القدس مدير عام مديرية الشباب والرياضة في القدس محمد زياد صب لبن والسيد معتصم أبو غربية مدير قسم الأندية في المديرية و وائل شباب مدير الدائرة الرياضية والسيد إيهاب الكردي مدير قسم الطلائع في المديرية و مرفت غزاونة مديرة دائرة الطفولة في مديرية القدس.

وفي بداية اللقاء رحب محمد زياد صب لبن بالوفد الضيف وأثنى على تميز هيئة شباب جميعنا فلسطين بنشاطها وجهودها المتميزة في الأنشطة والفعاليات الشبابية في القدس وأكد على ضرورة العمل في إقامة المشاريع الشبابية الهادفة ضمن الخطة الإستراتيجية للوزارة والتي تخدم قطاع الشباب بشكل عام.

وتحدث نائل مزاودة عن علاقة هيئة شباب جميعنا فلسطين بمديرية الشباب والرياضة حيث وصفها بأنها علاقة مميزة على جميع المستويات مؤكدا أن هيئة شباب جميعنا فلسطين سوف تواصل العمل مع قطاع الشباب في مدينة القدس رغم كافة الظروف والصعاب وأثنى مزاودة على دور مديرية الشباب والرياضة في أشراك هيئة شباب جميعنا فلسطين في كافة الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المديرية.

كما اكدد معتصم أبو غربية على ضرورة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المشاريع والأنشطة الشبابية وشكر هيئة شباب جميعنا فلسطين على دمج هذه الفئة في نشاطات الهيئة , وناقش السيد رمزي فرعون نائب رئيس الهيئة والمنسق العام للمشاريع بعض المشاريع التي سوف تنفذها هيئة شباب جميعنا فلسطين في مدينة القدس بعد أن تكتمل عملية أعداد الخطط للمشاريع مؤكدا على ضرورة العمل والتنسيق والتشاور الدائم مع مديرية الشباب والاستفادة من خبرات أصحاب الاختصاص في المديرية .

كما واطلع رائد أبو صالح رئيس اللجنة الثقافية وذوي الاحتياجات الخاصة على بعض الفعاليات التي تنوي اللجنة الثقافية القيام بها وخصوصا دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في معظم الأنشطة والمشاريع وضرورة تفعيل دورهم في المجتمع والمؤسسات .

وفي نهاية اللقاء شكر نائل مزاودة الإخوة في مديرية الشباب والرياضة على تعاونهم مع هيئة شباب جميعنا فلسطين وحسن الاستقبال .