الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يقرر اطلاق دوري الممتازة في الفترة الواقعة بين 11-15القادم

نشر بتاريخ: 14/01/2011 ( آخر تحديث: 14/01/2011 الساعة: 19:19 )
بيت لحم- معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- افاد احمد عيد امين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، ان اجتماعا للجنة الفنية للاتحاد عقد يوم الخميس في مقر نادي ارثوذكسي رام الله، تم خلاله تحديد الفترة الواقعة بين 11-15 من شهر شباط القادم موعدا لانطلاق دوري الدرجة الممتازة في المحافظات الشمالية ، على ان يتم سحب القرعة قبل انطلاق الدوري باسبوع، وسيتم ابلاغ الاندية بالموعد المحدد من خلال كتب خطية ترسل لكل ناد.

كما تم مناقشة لائحة تعليمات الدوري الممتاز، التي اعدتها لجنة المسابقات، وتم اجراء عدة تعديلات عليها واقرارها، وتكليف رئيس لجنة المسابقات محمد زيادة باعادة صياغتها وفق التعديلات، وستوزع هذه التعليمات على الاندية عند اجراء قرعة الدوري.

وشدد المجتمعون على ضرورة التزام جميع الاندية بالموعد المحدد لاعادة قيد وتسجيل اللاعبين وهو 20 /1/2011، ليتسنى للاتحاد اصدار بطاقات للاعبين والاداريين، مؤكدين على ان اي نادي لا يلتزم بالموعد المحدد لن تقبل استماراته.

وجرى الاجتماع بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، وامين سر الاتحاد احمد عيد، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، وامين الصندوق ماجد بنورة، رئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي.