الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفود تؤم خيمة اعتصام نواب القدس للتضامن معهم

نشر بتاريخ: 14/01/2011 ( آخر تحديث: 14/01/2011 الساعة: 17:57 )
القدس -معا- قام وفد من مدينة سخنين في الداخل الفلسطيني يضم عددا من الشخصيات الاكاديمية التربوية بزيارة خيمة اعتصام النواب والوزير المهددين بالابعاد، للتعبير عن تضامنهم ووقفتهم مع قضية النواب العادلة في الدفاع عن وجودهم وهويتهم في مدينة القدس وان ممارسات الاحتلال هي الدخيلة والغريبة واللا قانونية .

كما اكد الوفد على "اننا شعب واحد وهمنا واحد وان الدفاع عن الهوية الفلسطينية واجب على جميع ابناء الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده وأن الهجمة الإحتلالية اليوم تطال فلسطيني الداخل أكثر من أي وقت مضى وأن ما يجري في القدس والداخل الفلسطيني اليوم من قرارات عنصرية وممارسات في مصادرة الأرض وهدم البيوت هي جرائم حرب وتطهير عرقي ضد وجودنا جميعا ً.

وفود تضامنية اجنبية تزور خيمة اعتصام النواب

قامت ممثلة عن اتحاد الطلبة في الجامعات البريطانية بزيارة خيمة اعتصام النواب الذين قاموا بشرح قضايا الشعب الفلسطيني والاعتداءات عليه ، وبشكل خاص ما يجري في مدينة القدس ، حيث استمعت باهتمام لهذه المعلومات والشهادات الحية على جرائم الاحتلال ، خاصة انها كانت ضمن وفد زار البلاد بالتنسيق مع خارجية الاحتلال للاستماع للرواية الاسرائيلة فقط .

ولكن اصرارها للاستتماع للطرف الاخر الفلسطيني دعاها للتخلف عن بقية الوفد ، وتفاجأت من هول ما سمعت وشاهدت لهذا التضليل من الجانب الاسرائيلي للحقيقة .

ووعدت بنقل هذه الشهادات لزملائها وللراي العام في بلادها ، وتمت هذه الزيارة من خلال مركز المعلومات البديلة . *

صحفية امركية يهودية تزور خيمة اعتصام النواب

كما زارت صيفية امريكية يهودية الخيمة واستمعت الى تفاصيل قضية الابعاد وقضايا القدس وابدت تعاطفاها مع قضايا المقدسيين وقضية النواب والوزير ، واكدت بانها ستقوم بنقل هذة المأسا والمعاناه التي يعيشها المقدسيين ونوابهم للراي العام في بلادهم.