الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية تؤكد وقوفها التام مع خيار الشعب التونسي

نشر بتاريخ: 15/01/2011 ( آخر تحديث: 15/01/2011 الساعة: 13:36 )
بيت لحم - معا - توجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بالتحية للشعب التونسي المنتفض ولمواقفه المشرفة ولدوره في احتضانه للثورة الفلسطينية في احلك الظروف ومشاركته في النضال من أجل نيل حقوق شعب فلسطين الوطنية في تقرير المصير والاستقلال الوطني.

واعربت الجبهة عن وقوفها الدائم والتام مع خيار الشعب التونسي وقواه الديمقراطية والتقدمية على وجه الخصوص، من اجل تعزيز استقلاله الوطني وحقوقه الديمقراطية والاجتماعية في النمو والازدهار والتقدم.

ورأت الجبهة في يوميات انتفاضة الشعب التونسي المظفرة ومجريات التحولات التاريخية الدائرة على ارض تونس الخضراء، بمثابة رسالة للحكام العرب لاخذ العبرة، والإصغاء لرأي الشعوب، وقواها السياسية والاجتماعية ومنظماتها الاهلية بالاستجابة لحقوقها ومطالبها في التحرر والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والوحدة، وبأن الشعوب لا بد وان تنتصر لحقوقها غير القابلة للاحتواء والمصادرة.

وتوجهت الجبهة بالتحية لشهداء الشعب التونسي الذين قضوا مع شهداء الشعب الفلسطيني في ساحات النضال الوطني ضد الاحتلال للارض الفلسطينية ومن اجل الحرية والاستقلال والعودة والدولة المستقلة بعاصمتها القدس، ولشهداء انتفاضة الخبز والحرية في تونس الذين عبدوا مسيرة الديمقراطية والعدالة والحرية بدمائهم الزكية من اجل ان تحيا تونس وشعبها وتنتصر ودعت الجميع للوقوف بجانب الشعب التونسي في الدفاع عن ديمقراطيته وقوت يومه وخياراته المستقلة دون تدخل من احد.

واختتمت الجبهة بيانها بالدعوة لانهاء الانقسام الفلسطيني السياسي والجغرافي الذي يقدم خدمات مجانية للاحتلال ولسياساته في الحيلولة دون انتزاع حقوق شعبنا العادلة في الاستقلال والعودة .