الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد توقف دام اربعين يوما... عجلة الممتازة تعاود الدوران

نشر بتاريخ: 15/01/2011 ( آخر تحديث: 15/01/2011 الساعة: 14:16 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- يستأنف اليوم دوري اندية الدرجة الممتازة بعد توقف لمدة اربعين يوما، وتقام اليوم وغدا ستة مباريات للمجموعتين الاولى والثانية في فرع الجنوب، حيث تضم المجموعة الاولى سبعة فرق ستلعب ست جولات من مرحلة الاياب لهذا الدوري، في حين تضم المجموعة الثانية ستة فرق ستلعب خمس جولات في مرحلة الاياب، وحسب نظام هذا الدوري فانه سيتم اختيار البطل و وصيفه لكل مجموعة.

وعلى ملعب الحسين بن علي بالخليل يلتقي اليوم الساعة السادسة مساء فريقا يطا والعبيدية في المجموعة الاولى ولكل منهما 15 نقطة ويتنافسان على المركز الاول في مجموعتهما، بينما يلتقي اهلي الخليل مع الخضر على ملعب الخضر في الساعة السادسة مساء , ولكل منهما 10 نقاط.

ويتنافسان على المركز الاول في ترتيب فرق الجنوب للمجموعة الثانية ويلحقهما في المركز الثالث فريق جورة الشمعة برصيد 8 نقاط، وتسبقها على هذا الملعب مباراة اخرى بين العروب واسلامي بيت لحم في الساعة الرابعة بعد الظهر.

وغدا الاحد تستكمل الجولة الاولى فيلتقي فريق شباب دورا و ارثودكسي ثقافي بيت ساحور في الساعة السادسة مساء على ملعب الخضر، وتسبقها في الساعة الرابعة على نفس الملعب مباراة شباب بيت امر و جورة الشمعة، وعلى ملعب الحسين بن علي يلتقي فريقا شباب الفوار والتعامرة في الساعة الرابعة عصرا بعد الظهر.

والجدير بالذكر ان نظام بطولة الدرجة الممتازة يحدد تأهل اربعة فرق من الجنوب بواقع الاول والثاني من كل مجموعة وثلاثة فرق من الوسط وفرقتين من الشمال وينضم الى هذه الفرق التسعة افضل مركز ثالث في مجموعات الفروع الثلاث لاحتلال البطاقة العاشرة في هذا الدوري.