الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات السبت في دوري غزة

نشر بتاريخ: 15/01/2011 ( آخر تحديث: 15/01/2011 الساعة: 23:04 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- جرت اليوم على ملاعب قطاع غزة أربع مباريات ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدرجة الممتازة و الأسبوع العاشرة للدرجة الأولى:

** الشجاعية و أهلي غزة(2/صفر)
على ملعب فلسطين جرى لقاء اتحاد الشجاعية صاحب المركز الخامس برصيد ثلاثة عشر نقطة و فريق أهلي غزة الذي يحتل المركز العاشر بثماني نقاط.

ابتدأ اللقاء بجس نبض الفريقان فلعب الفريقان بطريقة دفاعية بحتة مما أدى إلى انحصار اللعب في منتصف الملعب باستثناء عدد من الهجمات المرتدة من قبل فريق الأهلي الفلسطيني بقيادة هتهت ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني نزل لاعبي الشجاعية و عينهم على نقاط المباراة الثلاث ففي الدقيقة الثالثة مرر هيثم حجاج كرة عرضية جميلة للمتقدم فضل قنيطه الذي سددها في مرمى نايف الغول معلنا عن الهدف الأول للشجاعية.
وفي الدقيقة (30) يحتسب الحكم ركلة جزاء يسجل منها اللاعب حسين أسليم الهدف الثاني للشجاعية ليعلن الحكم عن فوز الشجاعية بهدفين نظيفين.
ليرتفع رصيد فريق الشجاعية إلى المركز الرابع برصيد ستة عشر نقطة و يبقى الأهلي عند النقطة الثامنة في المركز العاشر.
حكم اللقاء ناجي أبو عرمانة و عدنان حنيدق و سفيان السبع و رأفت اسعيفان رابعا.

**جماعي رفح و خدمات النصيرات(0/0)
على ملعب رفح استضاف فريق جماعي رفح شقيقه فريق خدمات النصيرات في لقاء صعب للفريقين حيث يحتل جماعي رفح المركز السادس برصيد اثنا عشر نقطة و فريق خدمات النصيرات المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط.

و عليه بدأ الجماعي بضغط شديد على لاعبي و دفاع النصيرات و لكن استطاع خدمات و دفاعه الصمود أمام سيل هجمات الجماعي و لكن رعونة التسديد كان عنوان هجمات الجماعي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني أضاع جماعي رفح فرص بالجملة بقيادة اللاعب و هداف الفريق رائد غنام ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

ليرتفع رصيد فريق الجماعي إلى ثلاثة عشر نقطة و النصيرات إلى ست نقاط.

حكم اللقاء عماد مرجان و محمود الصواف و محمود أبو حصيرة و اشرف زملط رابعا.

** الزيتون و أهلي النصيرات(2/1)
على ملعب اليرموك كان لقاء القاع بين فريقي الزيتون الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط و فريق أهلي النصيرات في المركز الأخير بدون نقاط.

ابتدأ اللقاء بحذر شديد من الفريقان حتى الدقيقة (10) عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أهلي النصيرات سجل منها بلال رمضان الهدف الأول ليسجل رمزي الداية هدف التعادل للزيتون لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.
و في الشوط الثاني نزل لاعبي الزيتون مصممين على الفوز لتحقيق ثلاث نقاط المباراة فاستطاع رمزي الداية من تسجيل الهدف الثاني للزيتون لينحصر اللعب في منتصف الملعب.
ليعلن الحكم نهاية المباراة بتقدم الزيتون بهدفين مقابل هدف.
ليرتفع رصيد فريق الزيتون إلى تسع نقاط و المركز التاسع أما أهلي النصيرات فيبقى في المركز الأخير بدون نقاط.
حكم اللقاء محمود الجيش و محمد الفول و إياد أبو أعبيد وعارف الجمل رابعا.

**الزوايدة و الصلاح(2/2)
و ضمن مباريات الأسبوع العاشر و قبل الأخير جرى لقاء الزوايدة الطامع للوصول للقمة و الزوايدة الطامع للهروب من القاع وبعد شوط أول انحصر اللعب في منتصف الملعب و انتهى بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني انقلبت المباراة رأسا على عقب حيث سجل لاعب الزوايدة عبد المعطي المباشر الهدف الأول في الدقيقة (50) ليحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة (61) للصلاح يسجل منها لاعب الصلاح هاني مسمح هدف التعادل و لكن ضغط الزوايدة أسفر عن الهدف الثاني للاعب محمد أبو غواش من ركلة جزاء في الدقيقة (65).

و لكن اللاعب سرحي أبو ظاهر يسجل هدف التعادل في الوقت البدل الضائع ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل 2/2 ليرتفع رصيد فريق الصلاح إلى ستة عشر نقطة و الزوايدة عند خمس نقاط.

حكم اللقاء محمود أبو مصطفى و فؤاد نصير و صدقي الشيخ عيد و نوح السر رابعا.

أما مباريات يوم غدا الأحد 16/1
على ملعب المدينة ستجري مباراة خدمات خانيونس مع أهلي البريج ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدرجة الأولى.