الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع في اتحاد الكرة لدراسة الخطوات التنظيمية لانطلاق الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 15/01/2011 ( آخر تحديث: 15/01/2011 الساعة: 23:32 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- عقدت الدائرة النسوية اجتماع ظهر السبت في مقر اتحاد كرة القدم ضم الطاقم الاداري والفني لدائرة بالاضافة الى اعضاء لجنة الكرة النسوية وجاء الاجتماع لمناقشة فعاليات الدوري النسوي وانطلاقه.

وفي مستهل الاجتماع اكدت رقية التكروري رئيسة الدائرة النسوية على ضرورة عقد سلسلة من الاجتماعات التنظيمية والتنويرية للاسرة النسوية وذلك لاعداد الجيد لانطلاق الدوري النسوي على الملاعب الكبيرة لاعتباره يقام لاول مرة في فلسطين ولحضور شخصيات عالمية وعربية واعلامية لمشاهدة فعاليات هذا الحدث الرياضي الهام.

وطالبت التكروري الاندية الفرعية بالمناطق الثلاث بتشكيل لجان نسوية لتركيز الحشد والحراك الجماهيري النسوي وتوجيهه الى ملعب استاد الشهيد فيصل الحسيني وكذلك قيام اللجان الفرعية باعداد خطة العمل واليات التنفيذ وارسالها الى الدائرة النسوية للمباشرة في تفعيل عناصرها.

واشارت الى اهمية ان تقوم هذه اللجان الفرعية بالتنسيق السريع مع الفعاليات الاجتماعية والاكاديمية كل في منطقته وعلى وجه الخصوص التنسيق مع مديريات التربية والتعليم في المناطق والجامعات والكليات.

واوضح حسام تركي المشرف العام على الدائرة النسوية ان الدائرة ستقوم بالتنسيق بشان الاتصال مع المحافظات والبلديات و وزارة التربية والتعليم العالي والجمعيات النسوية ذلك لتامين المواصلات اللازمة لنقل المشجعات لتوجه الى موقع الحدث.

ومن جانبه قال هاني ابو الليل المدير الفني للمنتخب النسوي ان الدائرة تقوم بدراسة جدول المباريات ومواعيد المباريات بحيث تقام بموعد مبكر لاتاحة الفرصة للاعبات للعودة الى منازلهم بوقت مبكروعزز ابو الليل حديثه بالقول انه على اداراة ومدربي الاندية النسوية تهيئة اللاعبات من اجل وصولهن للمنتخبات الوطنية والدفاع عن راية هذه المنتخبات وذلك بتقوية الانتماء الوطني الذي يسبق الانتماء الرياضي للنادي.

وفي نهاية الاجتماع طالبت اللجان الفرعية بتزويدها ببطاقات لاعضائها لتسهيل تحركاتهم والدخول الى الملعب وكذلك تنظيم عملية مراقبة المباريات بالدوري عن طريق تعيين مجموعة مراقبات اللواتي عليهن تعبئة استمارة المراقبة بالتنسيق مع الدائرة النسوية.