الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحرار يبارك للزميل علي سمودي حصوله على وسامي شموخ الأحرار وفارس الحرية

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 09:18 )
جنين-معا- بارك مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان للزميل علي سمودي حصوله على وسامي تكريم تقديرا لجهوده في خدمة الأسرى وقضية المعتقلين الفلسطينيين في سجون الإحتلال.

وقال فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان :"أن الزميل علي السمودي يستحق هذا التكريم وهذين الوسامين لأنه بكل صدق صحفي مهني يهتم بشكل كبير بقضية الأسرى ويعطيها أولوية هامة من دون تحيز" .

وأضاف الخفش أن الأسرى في سجون الاحتلال يقدرون بشكل كبير جهد الصحفي السمودي الذي تتصدر أخباره وتقاريره صحيفة القدس الصحيفة الوحيدة التي تدخل المعتقلات والسجون الإسرائيلية وباقي المواقع الالكترونية".

وطالب الخفش الإعلاميين والزملاء الصحفيين بإعطاء أولوية وأهمية كبيرة لقضية الأسرى في سجون الاحتلال وتسليط الضوء على معاناتهم ومعاناة أسرهم ، كما شكر صحيفة القدس على الاهتمام الملحوظ بقضية الأسرى ونشرها لقصصهم، مطالبا إياها بضرورة أفراد صفحة خاصة بقضية الأسرى نظرا لأهمية قضيتهم .

يذكر أن حركة فتح وأهالي الأسرى والشهداء في منطقة جنين هي من قامت بتكريم الصحفي السمودي خلال حفل خاص أقيم له في محافظة جنين حضره نخبة من أعضاء الحركة وأهالي الأسرى والشهداء.