الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين تقيم احتفالا مركزيا في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 11:38 )
الخليل -معا- عقدت نقابة المهندسين نشاطا اجتماعيا ورياضيا مركزيا في محافظة الخليل وذلك ضمن فعاليات حملة "عمار يابلادي"، حيث شارك أكثر من 250 مهندسا ومهندسة من جميع محافظات الوطن يوم امس الاول.

وجرى عقد اللقاء الإجتماعي في مقر شركة رويال الصناعية التجارية وتم استقبال الضيوف بحفاوة كبيرة من قبل فرقة الكشافة التابعة للشركة وبحضور المدير العام نبيل الصغير واستقبل وزير الحكم المحلي د. خالد فهد القواسمه ونقيب المهندسين م. احمد اعديلي وأعضاء هيئة مكتب النقابة ود.م. رفيق الجعبري ممثلا عن المحافظ و د. اسحق سدر رئيس لجنة فرع الخليل في نقابة المهندسين وأعضاء مجلس النقابة من رؤساء فروع المحافظات .

ونظمت الشركة جولة للوفود في معارض وورش الشركة وابدى الضيوف إعجابهم الكبير بالمنتوجات التي يتم تصنيعها بالمصنع التابع للشركة وكذلك بالمنتوجات التي دأبت الشركة على إستيرادها من الشركات العالمية والتي تحظى بمواصفات عالية .

وفي كلمة ترحيبية شكر د.م. اسحق سدر أصحاب الشركة على حسن استقبالهم ورعايتهم هذه الأمسية، وأشاد بالتعاون والتنسيق الذي يتم بين الشركة والمهندسين في محافظات الوطن ورحب، وشكر الضيوف من مهندسي محافظات الوطن على تلبيتهم الدعوة .

وأشاد م. خالد القواسمه بالصناعات الفلسطينية، وشدد على أن سياسة الحكومة الفلسطينية تركز على استخدام المنتج الفلسطيني وتشجع الصناعة الوطنية على تطوير منتجها، ونقل الى الحضور تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د.سلام فياض وكذلك قدم الشكر والإمتنان للشركة المضيفة ولنقابة المهندسين على تنظيمهم هذه الفعالية .

ومثل د. م. رفيق الجعبري محافظة محافظة الخليل في هذه الأمسية ورحب بضيوف مدينة خليل الرحمن مرقد أبو الأنبياء سيدنا ابراهيم الخليل عليه السلام، وشكر نقابة المهندسين على دورهم المميز في حملة "عمار يا بلادي" والتي تسعى الى تنشيط الوضع الإقتصادي والإجتماعي في البلدة العتيقة من الخليل ، وتقدم بالشكر الى الشركة الرائده على حسن استضافتهم للوفود المشاركة في هذه الفعالية .

من جانبه أشار م. احمد اعديلي بالمستوى الهندسي الراقي الذي تتميز به شركة رويال وأشاد بجودة منتوجات الشركة والتي تعد مفخرة للصناعات الوطنية وحث المهندسينى على اعطاء الاولوية للمنتجات الوطنية وتوصيف ذلك في عطائاتهم .

وفي كلمة ترحيبية من الحاج مازن الصغير المدير الإداري للشركة شركة المهندسين على تلبيتهم لدعوتهم وشكر النقابة على تنظيمها اللقاء وقد دعا المهندسين الى المساهمة الفعالة في تطوير منتجات الشركة من خلال ابداء ملاحاظاتهم على المنتجات الوطنية .

وتخلل الحفل فقرات فنية قدمتها فرقة الدبكة والكشافة التابعة لشركة رويال حيث تم عرض فقرات من التراث الفلسطيني، وقدم الفنان عبدالفتاح العيسة فقرة فكاهية هادفة نالت اعجاب الحضور وقدم الفنان أبو شوكت عزف مميز على العود .

وتم عقد لقاء مفتوح للمهندسين مع مجلس النقابة وذلك لطرح الإفكار التطويرية.

وتم تنظيم يوم رياضي مركز بتاريخ 14/1/2011 وتم تنظيم بطولات بين الفرق الرياضية التابعة لفروع النقابة في محافظات الوطن في العاب كرة القدم والسلة وتنس الطاولة والشطرنج حيث قام بتنظيم البطولات عبدالمنعم زاهده أمين سر الإتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع، وتخلل اليوم الرياضي زيارة إلى الحرم الإبراهيمي وجولة في البلدة القديمة من الخليل وتناول طعام الغداء على مائدة محافظ الخليل .