الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البدء بالتحضير لمعرض فلسطين السنوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (إكسبوتِك 2006)

نشر بتاريخ: 14/08/2006 ( آخر تحديث: 14/08/2006 الساعة: 12:19 )
رام الله- معا- للسنة الثالثة على التوالي، يقوم اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا"، ومركز التجارة الفلسطيني "بال تريد" بالتحضير لمعرض فلسطين السنوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (اكسبوتك 2006) في قاعات ومتنزه البيرة في الفترة ما بين 12-14 أيلول سبتمبر 2006.

وفي سياق التحضيرات قام منظمو المعرض بعقد اجتماعات مكثفة يوم أمس مع الشركات المنفذة للمعرض, وتشمل شركة "بلو بل" للدعاية والإعلان، والتي ستتولى تنفيذ الحملة الدعائية، والشركة الفلسطينية للمعارض "بال إكسبو" والتي ستنفذ التصميم والبناء الداخلي للمعرض، ومؤسسة الناشر المسؤول عن العلاقات العامة.

وناقش منظمو المعرض والشركات أهداف تنظيم المعرض، وتم استعراض خطط العمل، وقصص النجاح والعديد من الأفكار الجديدة والمفاجآت والتي سيتم تنفيذها لأول مرة في فلسطين والتي تؤكد على أن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يشكل رافعة حقيقية للاقتصاد الفلسطيني.

هذا ويتم التحضير للمعرض هذا العام ليكون امتدادا للنجاحات السابقة للمعرض في عامي 2004 و2005، ومن المقرر أن يضم تحت جناحه أكثر من 35 شركة فلسطينية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ستعمل جميعها على عرض أهم الحلول التقنية المتلائمة مع حاجات السوق المحلي، والتي أثبتت في العديد من المجالات أن لديها حلولا منافسة على كل المستويات الإقليمية والعالمية.

وقد عبر منظمو المعرض، بأن تنظيم المعرض في موعده المقرر يرفع القطاع بشركاته وحلوله، والعاملين فيه إلى دائرة الضوء من جديد محليا واقليما مبرهنين من جهة على أنه لا حدود لنجاحات وإمكانات هذا القطاع الحيوي، ومن جهة أخرى مطالبين كافة المسؤولين الفلسطينيين العمل من أجل تسهيل ودعم عمل واستثمارات الشركات الفاعلة فيه.