الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في شمال الخليل تجري مؤتمر انتخابات المكتب الحركي للأطباء

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 13:02 )
الخليل-معا- أجرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتـح – إقليم شمال الخليل يوم أمس السبت انتخابات المكتب الحركي للأطباء بقاعة الإقليم، بحضور عضو المجلس الثوري، ونائب المفوض العام لمفوضية المنظمات الشعبية إبراهيم المصري وعضو المجلس الثوري لحركة فتح فهمي الزعارير والدكتور محمد الحروب امين سر الاقليم والدكتور نعيم صبره أمين سر المكاتب الحركية وعدد من اعضاء لجنة اقليم شمال الخليل.

وبعد التأكيد من اكتمال النصاب القانوني للمؤتمر تم الافتتاح بآيات عطرة من القران الكريم والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

هذا وتحدث أمين سر الإقليم الدكتور محمد الحروب بكلمة أكد من خلالها على "أننا في حركة فتح سنستمر بالتواصل مع قواعدنا التنظيمية في كافة المحطات وعلى استعداد دائم لتقديم كل ما هو مفيد لهم وخلق حياة تنظيمية في الإقليم من خلال إيجاد برامج خلاقة للمكاتب الحركية ودعمهم في كافة المجالات".

من جهة ثانية أكد إبراهيم المصري نائب المفوض العام للمنظمات الشعبية للمؤتمرين بأن فتح في بداية الطريق الصحيح نحو انجاز كافة انتخابات المكاتب الحركية وفقاً للنظام وإيجاد ممثلين قادرين على حمل الرسالة الوطنية ونحن في طريقنا إلى تصويب أوضاع الحركة وذلك تماشياً مع توصيات المجلس الثوري واللجنة المركزية بقيادة الرئيس أبو مازن.

كما وتحدث أمين سر المكاتب الحركية الدكتور نعيم صبره بكلمة أكد من خلالها بأننا عازمون على الاستمرار بعقد المؤتمرات للأطباء كونهم النخبة والطليعة في المجتمع نعول عليهم كثيراً لما يقدموه من خدمات صحية وإنسانية لمجتمعنا الفلسطيني.

من جانبه أكد عضو المجلس الثوري للحركة فهمي الزعارير للحضور بأن حركة فتح ماضية في طريقها النضالي حتى إقامة الدولة الفلسطينية برئاسة أبو مازن، مؤكداً على الاستمرار بتمسك الحركة بالثوابت الوطنية الفلسطينية وبناء مؤسسات الدولية بروح العدالة والتنمية.

هذا واشرف على هذه الانتخابات كل من جمال حماد من مفوضية التعبئة والتنظيم ومنسق لجنة الانتخابات في الاقليم نعيم شلالدة واكرم الشروف منسق المكاتب الحركية في الاقليم.

وبعد ذلك تم افتتاح باب الترشح للأنتخابات واظهرت النتائج فوز كل من الاطباء:-

( هيثم الهدري، رافت شلالدة، وليد الوحوش، ابراهيم الهور، محمد العسود، صلاح الطميزي، طالب الحروب، فادي مناصرة، ميساء اسعيفان).