الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخيم تدريبي للفروسية في نادي ترمسعيا للفروسية

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 17:50 )
رام الله - معا - بعد النجاح الباهر الذي حققه المخيم الشتوي الذي نظمه نادي ترمسعيا للفروسية في العام المنصرم أقامت إدارة النادي المخيم الشتوي لهذا العام بمشاركة 33 فارساً وفارسة ولفترة ثلاثة أيام متتالية تخللها المبيت في النادي تحت إشراف المدرب الوطني خالد الإفرنجي بمساعدة المدربة سنابل القواسمي وطاقم العاملين.

وقد تضمن برنامج الأنشطة في المخيم أنشطة رياضية متنوعة خلال النهار مع التركيز على مهارات في التعامل مع الخيول والعناية بها وكانت هناك العديد من الفقرات الاجتماعية والثقافية.

حيث جرى تقسيم المشاركين إلى عدة فرق رياضية يترأسها الفرسان أنفسهم وقاموا بالتنافس فيما بينهم في جو ودّي ورياضي حيث نالت الفرقة الفائزة أعلى العلامات في التنافس.

وقد تميز مخيم هذا العام باستقبال الفرسان لفرسان زائرين من نوادي أخرى مشابهة حيث كان هناك تعارف بين الفرسان ولقاءات ودية مما يوسع آفاق التعاون وشبكة العلاقات بين محبي رياضة الفروسية في الوطن.

وقد شهد اليوم الأخير للمخيم بطولة ودية بين فرسان النادي والفرسان الزائرين من نوادي القدس للفروسية ومركز بيت لحم للفروسية انتهى بتوزيع الميداليات والشهادات على الفرسان المشاركين.

وقد صرح أشرف ربيع رئيس النادي بأن مخيم الشتاء ما هو إلا باكورة نشاطات النادي للعام 2011 الذي وعد بان يكون عام حافل من النشاطات النوعية والمميزة التي سيقدمها النادي لجمهور ومنتسبي رياضة الفروسية الفلسطينية حيث أن النادي قد سبق وأن أضاف في بداية العام رياضة الرماية لتكون جزء من الرزمة الرياضية التي يقدمها النادي لمنتسبيه ويعمل النادي على إكمال التحضيرات النهائية لتجهيز موقع استقبال واستراحة الفرسان والزوار في النادي والذي سيكون جاهزاً مع بداية فصل الربيع وسيكون هناك العديد من النشاطات بعضها تكراراً لنشاطات ناجحة قام بها النادي في العام المنصرم وبعضها سيكون جديداً سيعلن عنه في حينه.