الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز وروضة نابلس يختتم دورة تدريبة متخصصة لمربيات رياض الاطفال

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 15:39 )
نابلس -معا- عقد مركز وروضة نابلس الحكومي التابع لوزارة التربية والتعليم العالي دورة تدريبية لمربيات رياض الاطفال من مديريات جنين ، قباطية ، طوباس ونابلس بعنوان " اساليب تعلم اللغة الانجليزية في مرحلة رياض الاطفال " .

وفاء عاشور مديرة مركز وروضة نابلس قالت ان عقد هذه الدورة وقبلها العديد من الدورات التخصصية بمرحلة الطفولة المبكرة ياتي ضمن اهداف المركز الاساسية المتمثلة بأيجاد واقع طفولي واعد من خلال التدريب المستمر لجميع الكوادر العاملة في مرحلة رياض الاطفال، وخاصة ان وزارة التربية والتعليم تولي اهتمامها الكبير لدعم الطفولة في فلسطين وتضعها في مقدمة اولوياتها.

وشكرت عاشور كل من ساهم لانجاح الدورة وعلى راسهم مديرة التربية والتعليم في نابلس سحر عكوب، والمتطوعة فاطمة عناب التي قامت بعملية التدريب من خلال التعاون والتتنسيق مع مشرفة رياض الاطفال في جنين مها جرار .

من جانبهن ابدى المتدربات سعادتهن البالغة بالمستوى العالي الذي كانت به الدورة التدريبية وكذلك عن مدى الاستفادة والمتعة وحسن الضيافة التي تحلى به المركز ، هذا بالاضافة الى تبادل الخبرات بين المتدربات من مختلف المناطق وكذلك تطبيق المادة النظرية من خلال انتاج بعض الوسائل والبطاقات التي ساعدت وبشكل فعال على ترسيخ المعلومات المستقاة من الجزء النظري .

وفي نهاية الدورة قامت عاشور بتوزيع الشهادات على المتدربات، واكدت لهن ان المركز على استعداد لتقديم المشورة والعون لهن في اي وقت في اي شأن يختص بموضوع الطفولة المبكره ، وان المركز بصدد عقد العديد من الدورات المختلفة والتي تهدف الى تطوير كوادر مرحلة الطفولة المبكرة في كافة مناطق شمال الضفة الغربية حيث يمتد نشاط المركز .