الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مخيم "صيف الفلاح والحكمة" في محافظة شمال غزة

نشر بتاريخ: 14/08/2006 ( آخر تحديث: 14/08/2006 الساعة: 14:44 )
غزة- معا- اختتمت جمعية "الفلاح الخيرية" في محافظة شمال قطاع غزة اليوم مخيمها الصيفي الذي حمل عنوان " صيف الفلاح والحكمة "والذي استمر لأسبوعين كاملين وشارك فيه 300 طفل وطفلة.

وتضمن المخيم فقرات تربوية وترفيهية هادفة متعددة تنوعت بين المحاضرات الدينية والثقافية وفقرات أخرى شيقة .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية أن ما تقوم به جمعية الفلاح الخيرية من نشاطات تعليمية وتأهيلية وصحية و ثقافية لم تثنيها عن الاهتمام بالاشبال والزهرات لانهم جيل النصر القادم؟

وأضاف الشيخ طنبورة أن المخيم ركز على تحسين الوضع النفسي لدى الأطفال بالترفيه عنهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الأطفال, مبينا ان المخيم عزز روح المحبة والصداقة لدى الأطفال من خلال تأصيل أخلاق التعاون والمحبة تأسيا بتعاليم الإسلام الحنيف.

ومن جانبه دعا الدكتور أكرم النجار مدير مدرسة برير"أ" " جمعية الفلاح الخيرية إلى متابعة تواصلها مع الأطفال طيلة العام وعدم اقتصار أنشطتها على أوقات المخيمات الصيفية.

وشكر الدكتور النجار القائمين على المخيم لقيامهم باستثمار وقت فراغ الأطفال بالأمور المفيدة, وتقليل تأثير الظروف الحياتية الصعبة مما يرفع مستوى تحصيلهم الدراسي لاحقا .

وفي نفس الوقت قال صفوت شعبان احد المشرفين على المخيم أن المخيم احتوى على العديد من الفقرات الممتعة كالمسرح والأناشيد والترفيه, واصفا هذا المخيم بالانجاز الكبير والمميز.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس الجمعية وبعض الشخصيات الاعتبارية ومشرفي المخيم بتوزيع الشهادات والهدايا على الأطفال المشاركين في مخيم "صيف الفلاح والحكمة".