الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السويركي: "المنافسة على لقب البطولة حق مشروع لجميع الفرق والقادم أفضل"

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 18:10 )
غزة - معا - محمد حجاج - أعرب نعيم السويركي مدرب فريق الشجاعية عن سعادته بتحقيق فريقه فوزا مهما على النادي الأهلي الفلسطيني ؛ حيث أنها أدخلت الفر يق في بوابة المنافسة على لقب الدوري.
وأشار السويركي عقب انتهاء المباراة مساء السبت أن الهدف من المباراة ليس الأداء الجيد للفريق بل النقاط الثلاثة أهم, مشيرا أن الأداء الجيد يصاحبه خسارة لا يفيد الفريق بشي.
وأضاف السويركي أن المعهود عالميا وعربية في بطولات الدوري للمنافسة على اللقب والكل يعرف جيدا وبخصوص المتابعين لتلك البطولات آن فرق المنافسة تبحث خلال مباريات البطولة عن النقاط وليس الأداء الجيد.
ونوه السويركي أن الفريق يطمح للمنافسة على لقب بطولة الدوري خلال الفترة القادمة و تحقيق المزيد من الانتصارات لان ذلك حق مشروع لجميع فرق المسابقة.
وعن مباراة الفريق القادمة أمام نادي غزة الرياضي الجريح خلال لقائه أمام شباب فح أوضح السويركي أنه يعمل على دراسة كل مباراة على مفردها وأنه يخوض المباراة التي يدخلها كنظام مباريات الكؤوس وتحقيق الفوز مع كامل الاحترام للفريق المنافس, موضحا أن الحديث عن مباراة شباب رفح والخدمات رفح سابق لأوانه.
واختتم السويركي في نهاية حديثه بالقول " إن من يقول لقب البطولة اقترب كثيرا من الجنوب لا يفقه في كرة القدم بشيء لأن مباريات الدور الأول لم تنتهي وتحديد معالم اللقب يتضح في منتصف مباريات الدور الثاني تبدأ تحديد الملامح من في المقدمة والوسط ومؤخرة الترتيب".
يذكر أن اتحاد الشجاعية سيخوض خلال المواجهات القادمة مباريات من العيار الثقيل حيث سيواجه فريقي الجنوب الشباب والخدمات وغزة الرياضي.