الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو غرقود : فكرة الاحتراف في الخارج تراودني

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 18:18 )
الخليل – معا - إيهاب أبو مرخية - يقدم يوماً بعد يوم أدائاً رائعاً و يثبت أنه لاعباً من طينة الكبار ومن ومواليد مربع العمليات وعشقه الأول للشباك وموهبته تعدت كل التوقعات ولا زال في جعبته الكثير ليقدمه داخل المستطيل الأخضر.
إياد أبو غرقود ابن 22 عاماً سجل مع فريقه الأمعري منذ بداية الموسم 12 هدف في مسابقة دوري المحترفين و مسابقة كأس المحترفين بواقع تسعة أهداف في الدوري وثلاثة أهداف في الكأس .

وقال أبو غرقود : أن هذه موهبة من الله وتحتاج بذل الجهد المضاعف للمحافظة عليها و تمر أحياناً فترات يسودها عدم توفيق وهذا ما مررت به في الموسم الأول لي مع الأمعري .

وعبر أبو غرقود عن رضاه للمستوي الذي ظهر عليه مع الأمعري خلال المرحلة الأولى من دوري القدس للمحترفين وخاصة في ظل وجودة في قائمة هدافي دوري المحترفين, معتبراً الأمر توفيق من عند الله أولاً ورضا الوالدين ثانياً الى جانب الجهد المتواصل والجد والاجتهاد خلال التدريب مع الفريق مشيراً أنه استطاع أن يثبت للجميع أنه صاحب موهبة وقادر على تقديم الأفضل وليس الأمر بمثابة ضربة حظ .

وأوضح أبو غرقود أن فكرة الاحتراف في الخارج تراوده كأي لاعب يجد بنفسه القدرة على الظهور بالشكل المشرف الذي يليق بسمعة اللاعب الفلسطيني وهنالك تجارب كثيرة ناجحة ولكن لن أخوض هذه التجربة خلال هذه الفترة التي يحتاجني بها مركز الأمعري لأكون إلى جانب زملائي حتى تحقيق لقب بطولتي الدوري والكأس.

وطالب أبو غرقود جماهير الأمعري الوفية مؤازرة الفريق في المرحلة المقبلة وخاصة لأنها تعتبر مرحله صعبه والجمهور سيكون له دور فعال من خلال تشجيعه للفريق أثناء اللقاءات مشيراً أن ثقته بجماهير الأمعري الوفية كبيرة حيث يعتبر جمهور الأمعري من الجماهير الذواقة للفوز ويشجع بطرق إبداعية واعداً جماهير وعشاق الأمعري بأن يسعي هو وزملائه بكل ما أتوا من قوة لحصد لقب بطولتي الدوري والكأس للمارد الأخضر.

واشاد ابو غرقود بدور مجلس الإدارة وخاصة في ظل الصفقات التي قام بها مؤخراً معتبراً أنه سيكون لها الأثر الكبير خلال مرحلة الإياب .