الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز صريح لبيت امر على جورة الشمعة بهدفين

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 22:53 )
بيت لحم - معا - تواصلت مباريات دوري الدرجة الممتازة لمنطقة الجنوب وقد جرت اليوم ثلاث لقاءات فقد فاز فريق بيت امر على فريق جورة الشمعة بالنتيجة 2/ صفر وفاز فريق دورا على بيت ساحور 2/1 كما فاز الفوار على التعامرة 1/ صفر وفيما يلي وصفا لمباراة بيت امر وجورة الشمعة

الشوط الاول :
بدأ فريق بيت امر المباراة مهاجما وفرض سيطرته على مجريات الشوط منذ البداية من خلال مصلح محمد ومؤيد طومار وابراهيم عوض وبقية كتيبة بيت امر فيما لم يرتقي اداء جورة الشمعة الى المستوى المطلوب وجاء اداؤها مفاجئا للجميع .

اولى الفرص كانت لبيت امر عندما تقدم المشاكس مصلح مصلح وارسل كرة لولبية الى محمود مصلح التقطها الحارس الشمعاوي الا انها كانت تحمل في طياتها انذار الى جورة الشمعة ، وفي الدقيقة 7 واثر كرة حرة مباشرة تمكن ابراهيم عوض من ترجمتها الى هدف ليعلن عن مولد اول اهداف اللقاء .

حاول جورة الشمعة مجاراة الامرية و تحرك عمر ابراهيم وفادي مصطفى واحمد عدنان الا ان هجماتها لم تترجم الى نتائج ، وان لاح من بعضها التهديد لمرمى بيت امر ، فقد مرت فرصة عمر ابراهيم في الدقيقة 10 بجوار القائم وكذلك ارسل احمد عدنان كرة زاحفة سيطر عليها الحارس الامري .

واصل بيت امر سيطرته المطلقة على الميدان وانتشاره في مختلف ارجاء الملعب مما شكل خطورة واضحة ، وتحمل الدفاع الشمعاوي عبئا كبيرا واضاع ابراهيم عوض فرصة لا تعوض عندما تقدم بكرة في الدقيقة 32 لكنه سدد بجوار القائم .

وتواصل الاداء الامري الناضج ونجح فريقهم في تعزيز هدفه باخر عن طريق مؤيد طومار بعد ان تلقى كرة مقشرة وصلت مصلح مصلح وسددها داخل الشباك لينتهي الشوط الاول 2/ صفر .

الشوط الثاني :
بداية هذا الشوط شهدت تبديلين الاول لصالح بيت امر عندما استبدل منتصر غنيم بوهيب علقم وكذلك دخل عصام عبد الله من جورة الشمعة مكان خليل عابد .

جاءت افضلية هذا الشوط الى فريق جورة الشمعة الذي تحرك لاعبوه في الميمنة والميسرة وقاد مهاجموه العديد من الهجمات الا انها لم تترجم الى اهداف ، فقد اضاع احمد عدنان انفراد صريحا لجورة الشمعة في الدقيقة 47 وسدد في جسم الحارس الامري ، وبعدها بدقيقة اضاع قائد الفريق عمر ابراهيم كرة اخرى ، واضاف فادي مصطفى رصيد جورة الشمعة من الفرصة المهدورة ، وكذلك محمد فيصل الذي تلقى كرة من نعيم عمر ليتدخل الحارس الامري " عيسى عوض " وينقذ الموقف .

وشهدت الدقيقة 20 انقلابا حقيقيا لفريق بيت امر وعاد الى اجواء المباراة ، واضاع مهاجموه العديد من الفرص في ظل تباطأ وتراجع الاداء الشمعاوي، وكراتهم المقطوعة ، وان كانت نهاية الشوط شهدت بين الحين والاخر محاولات لعمر ابراهيم واحمد عدنان للتسديد من بعيد لانقاذ ما يمكن انقاذه ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز صريح لبيت امر بالنتيجة 2/ صفر .

حكم اللقاء : ناصر غريب وساعده وليد شعيبات ومنير ابو لطيفة وغالب النتشة رابعا .