الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ممتازة الجنوب فوز دورا على بيت ساحور 2/1

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 22:48 )
بيت لحم - معا - على ملعب الخضر وضمن مباريات الدوري الممتاز لمنطقة الجنوب التقى مساء اليوم فريقا بيت ساحور ودورا وانتهى اللقاء بفوز دورا بالنتيجة 2/1 وقد جاءت مجريات اللقاء كالتالي :
الشوط الاول :
لم يختلف اداء فريق بيت ساحور كثيرا والذي عزز صفوفه بعدد من اللاعبين وخاصة من الجولان المحتل امثال رواد الشوفي ، امير فخر الدين ، عامر ابو جبل ، صفا ابو صالح ، فيما انضم الى فريق دورا محمد العتال وعلي حسنيين وقد جاء الشوط الاول لصالح دورا الذي سجل هدفين في الدقيقتين 28 و40 .

لعب فريق بيت ساحور في الدقائق الاولى من هذا الشوط بطريقة منظمة ، ثم ما لبث ان عاد الى اللعب العشوائي وتميز لاعبوه بالبطء في التمرير .
وسام الدرابيع النجم الديراوي افتح الهجوم فأضاع فرصة خطرة لفريقه عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها عدي مصلح حارس بيت ساحور .

بادله الفرصة الخطرة ابن الجولان عامر ابو جبل الذي تلقى كرة من صفا ابو صالح الا انها مرت بجوار قائم دورا .
اسلام ابو مقدم مرر كرة الى محمد العتال شقيق المحترف فهد العتال المنضم الى دورا والقادم من اسلامي قلقيلية وسدد الاخير بقوة وبحرفنة الا ان الحارس الساحوري تألق في صدها .

وبعد التبديل الاضطراري الذي حدث في صفوف بيت ساحور بخروج امير فخر الدين ودخول رمزي حسن ، استطاع وسام الدرابيع من تسجبل هدف التقدم لفريق دورا في الدقيقة 28 بعد ان تلقى كرة من محمد العتال من الميمنة ليمررها بهدوء من بين اقدام الحارس لحظة خروجه من المرمى معلنا عن افتتاح التنسجيل .

لم يستطع الدرابيع مواصة اللقاء بعد اصابته نتيجة احتكاكه مع الحارس الساحوري ليدخل مكانه اللاعب نهاد الدراويش .

في الدقيقة 40 لم يستطع محمد العتال من ترجمة الفرصة التي سنحت له عندما انفرد بحارس مرمى بيت ساحور ليعوض هذه الفرصة اللاعب سلام السويطي بعدما تلقى كرة من محمد سامي سكنت في الشباك الساحورية لينتهي الشوط الاول بتقدم دورا بهدفين .

الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني وسط اجواء باردة وماطرة الى حد ما ، البداية كانت ساحورية ، مرر ايمن بنورة الى ناجي خلاوي سددها برأسه سيطر عليها حارس دورا .
واصل بيت ساحور ضغطة على امل العودة الى المباراة ومرر ناجي خلاوي كرة الى جوني سعد لكنه تباطأ في التسديد .

في الدقيقة 60 لم ينجح صفا ابو صالح في ترجمة كرة عيسى عياد العرضية ليسددها بجوار القائم بالرغم من انه تمركز بجوار منطقة المرمى ،
وفي ظل الهجمات الساحورية دفعت دورا بكفاح عمرو واسلام ابو مقدم في المقدمة واعتمدوا على الهجمات المرتدة ، فيما ارسل خطي الدفاع و الوسط الديراوي العديد من الكرات الطويلة على امل زيادة غلتهم من الاهداف .

ووسط هذه الاجواء جاء هدف بيت ساحور في الدقيقة 70 بعدما ارسل صفا ابو صالح كرة الى عامر ابو جبل وسددها جبيلة على الطاير عانقت شباك دورا ومقلصا الفارق الى هدف .

وفي الدقيقة 85 يقظة حارس دورا فوتت الفرصة على ابو صالح من تسجيل هدف التعادل بعدما سدد كرة ابعدها الحارس من سقف المرمى في اللحظة الاخيرة ،
وواصل بيت ساحور ضغطه ولم تفلح محاولاته التي جاءت في معظمها من قائد وسطه جوني سعد في تعديل النتيجة ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز دورا بالنتيجة 2/1

حكم اللقاء : موسى كنعان وساعده احمد البلبول ، اياد حمامدة وغالب النتشة رابعا