الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهندي يعود الى صفوف المارد الأخضر

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 17/01/2011 الساعة: 16:04 )
رام الله- معا- محمد الشريف- توصلت إدارة مركز شباب الامعري لإتفاق رسمي مع إدارة شباب الخليل يقضي بإنتقال اللاعب أيمن الهندي الى صفوف الأمعري في مرحلة الاياب مقابل مبلغ مادي لم يتم الافصاح عنه.

وكانت عدة اجتماعات عقدت في الخليل ورام الله جمعت إدارتي الأمعري وشباب الخليل خلال الأيام الماضية من أجل التفاهم والاتفاق حول تفاصيل انتقال الهندي للأمعري، وأثمرت هذه الاجتماعات عن منح إدارة العميد لنجم المنتخب الوطني ايمن الهندي كتاب الاستغناء الخاص به، على أن تدفع إدارة الأمعري مبلغ مالي مقابله.

وتم ليلة الاثنين توقيع اللاعب أيمن الهندي على كشوفات الأمعري بحضور المشرف الرياضي حربي طمليه والمدير التنفيذي للمركز يونس ابو الريش والمدير التنفيذي للمحترفين عبد الله الفرا.

وبعد توقيع العقد عبّر اللاعب ايمن الهندي عن سعادته بالعودة الى صفوف المارد الأخضر ليدافع عن الفانيلة الخضراء حيث أكد رغبته الشديدة بالمساهمة مع زملائه بقيادة الامعري للحصول على لقبي الدوري وكأس المحترفين، فيما وجّه شكره لإدارة شباب الخليل ولجماهير العميد العريضة على الفترة الجميلة التي قضاها معهم في ذهاب الدوري.

وعبّرت إدارة الأمعري على لسان المشرف الرياضي حربي طمليه عن ارتايحها الشديد بعودة الهندي الى صفوف الأمعري، مؤكدا أن هذه الصفقة سيكون لها مردود ايجابي وستشكل اضافة مميزة لخط وسط الأمعري، لما يتمتع به اللاعب من امكانيات.

وسادت حالة من الارتياح بين جماهير الأمعري عقب سماع خبر عودة الهندي لصفوف الفريق.

وكان أيمن الهندي قد لعب للأمعري موسمين متتاليين، وبرز كأحد أفضل صانعي الالعاب في الضفة الغربية ثم انتقل بعدها الى شباب الخليل مع بداية الموسم الحالي، ولم يظهر بمستواه المعهود.