الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنهي استعداداتها لاستقبال الرئيس الروسي

نشر بتاريخ: 17/01/2011 ( آخر تحديث: 17/01/2011 الساعة: 16:36 )
أريحا -معا- أنهت شرطة محافظة أريحا والأغوار، كافة الاستعدادات والإجراءات الأمنية لتأمين زيارة الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف لمدينة أريحا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، ومدير شرطة المحافظة،المقدم محمود صلاح الدين، ورئيس البلدية المحامي حسن صالح، قاموا بجولة تفقدية في المدينة للوقوف عن كثب على الإجراءات والاستعدادات لاستقبال الرئيس الروسي ميدفيديف.

وقال الفتياني، أن الاستعدادات تسير على قدم وساق من اجل تنظيم استقبال رسمي وشعبي للزعيم الروسي.

وقال المقدم صلاح الدين، أن الشرطة أعلنت حالة الاستنفار الكامل وتم ضع خطة أمنية شاملة لكافة الإدارات والأقسام خلال فترة زيارة الرئيس الروسي من اجل اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الأمنية للحفاظ على النظام العام وتوفير الأمن والأمان.

وأوضح، المقدم محمود، إن عناصر الشرطة بكل طواقمها ستنشر بكثافة بالمفترقات والشوارع الرئيسية والفرعية من اجل توفير الأجواء المناسبة للمواطنين وتنظيم حركة السير منعاً من الازدحام.

وأكد، المقدم صلاح الدين، أن الشرطة على الجاهزية التامة لتأمين زيارة الرئيس الروسي بالتعاون مع كافة اذرع المؤسسة الأمنية في المحافظة.

من جهته، قال رئيس بلدية أريحا حسن صالح، أن هذه الزيارة لها مساعي كثيرة لجهة دفع العلاقات الروسية الفلسطينية، إضافة إلى تنشيط الحركة السياحية في أريحا.