الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الاولى: تعادل المشتل والصداقة وفوز الاقصى على فلسطين

نشر بتاريخ: 17/01/2011 ( آخر تحديث: 18/01/2011 الساعة: 11:58 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- ضمن مباريات الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الأولى في المحافظات الجنوبية جرت اليوم مبارتان على ملعبي فلسطين والدرة، وجاءت كالتالي:

المشتل والصداقة (صفر/صفر)
تقابل فريقي الصداقة الذي يحتل المركز الأول برصيد (19) وفريق المشتل الذي يحتل المركز الثاني برصيد(19) وبفارق الأهداف عن الصداقة حيث يطمع الفريقان على السيطرة على قمة الدرجة الأولى في أسبوعه العاشر.

فكل فريق يعتمد على عناصر شابه فالصداقة يعتمد على صخرة الدفاع سامي سالم والهداف فضل أبو ريالة ونجم الوسط محمد أبو عيطه، في حين يعتمد المشتل على حسين كنعان ومحمد دهمان وإسماعيل أبو ذان فالفريقان من أفضل فرق الدرجة الأولى.

ابتدأ اللقاء ضعيفا على غير المتوقع فحاول الفريقين اللعب بطريقة دفاعية بحتة عن طريق إغلاق منطقة الوسط و الدفاع أمام خط هجوم المنافس مما طغى على المباراة المستوى الضعيف طوال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر الأداء الضعيف الذي لا يرقى لمستوى الفريقان ولكن في الربع ساعة الأخيرة تألق حارسي المشتل فادي جابر و حارس الصداقة سامي فرحات في صد بعض الكرات الخطرة ليعلن الحكم عن التعادل السلبي .

ليرتفع رصيد فريق الصداقة إلى عشرين نقطة و المشتل إلى نفس عدد النقاط.

حكم اللقاء: محمود الجيش وساعده محمد الشيخ خليل وحسام الحرازين وسعدو مقبل رابعا.

الأقصى وفلسطين(1/صفر)
على ملعب الدرة استضاف فريق الأقصى فريق فلسطين في مباراة للهروب من قاع الدوري و تحسين المركز حيث أن الفريقان يقبعان في قاع الدرجة الأولى.

ففي الشوط الأول لم تسجل أي فرص للفريقين ما عدا بعض الهجمات الغير منظمة حيث اعتمد الفريقان على تشتيت الكرة بدون عنوان.

وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب احمد أبو قنوفة من تسجيل الهدف الأول للأقصى عن طريق تسديد ركلة حرة مباشرة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الأقصى بهدف يتيم.

ليرتفع رصيد فريق الأقصى إلى عشر نقاط و يبقى فلسطين عند النقطة السابعة.

حكم اللقاء: أمين عويص وساعده احمد شبير وخالد بدير ورياض سعدات.

أما مباريات يوم غدا الثلاثاء 18/1
أهلي بيت حانون وخدمات دير البلح على ملعب فلسطين.
خدمات البريج وشباب جباليا على ملعب الدرة.