الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

للسنة الثالثة: جوال ترعى نشاطات اتحاد كرة السلة

نشر بتاريخ: 18/01/2011 ( آخر تحديث: 18/01/2011 الساعة: 19:10 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- قال خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة انه في اطار المساعي الحثيثة التي يبذلها الاتحاد للحصول على دعم ورعاية انشطته فقد نجح بالحصول على موافقة شركة جوال للعام الثالث على التوالي للقيام بهذه المهمة .

وأضاف ذياب : انه من خلال الفهم الوطني الواعي والدور المسؤول الذي تقوم به كبرى الشركات الوطنية " شركة جوال " فقد تفضل مسؤولوها مشكورين بالموافقة للسنة الثالثة على التوالي على رعاية و دعم انشطة الاتحاد ، وهذا يؤكد على استمرار طليعية هذه الشركة التي يكن لها الاحترام والتقدير كافة الرياضيين من ابناء شعبنا المناضل ويحملون الوفاء في قلوبهم لها .

وقال ذياب : انه خلال ايام سيتم توقع العقد مع شركة جوال مقابل ان تقوم الشركة برعاية دوري الدرجة الممتازة والكأس و دوري والاولى والدوري النسوي.

وقدم ذياب جزيل شكره باسم اسرة الاتحاد لشركة جوال " العيون التي لا تنام " والتي تبقى ساهرة لخدمة المواطن كما قال .
واثنى ذياب على دعمهم المستمر وعملهم الدؤوب لخدمة الرياضة والشباب الفلسطيني، التي تشهد نشاطا كبيرا منذ ان تبوء اللواء الرجوب منصب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

يذكر ان كرة السلة شهدت تطورا كبيرا خلال العامين السابقين، وللمرة الاولى يتم تنفيذ جميع اجندة الاتحاد من بطولة للدرجة الممتازة والكأس والاولى والدوري النسوي والفئات العمرية، كل ذلك بفضل الدعم الذي تقدمه الشركة الرائدة الاولى في فلسطين " جوال".