الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في غزة : فوز خدمات البريج وتعادل خدمات دير البلح مع اهلي بيت حانون

نشر بتاريخ: 18/01/2011 ( آخر تحديث: 18/01/2011 الساعة: 21:05 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات الأسبوع العاشر و قبل الأخير جرت اليوم أخر مباريات الأسبوع العاشر على ملعبي فلسطين و الدرة.

• خدمات البريج + شباب جباليا 4/ صفر
على ملعب الدرة كان اللقاء المنتظر بين فريقي خدمات البريج و شباب جباليا في مباراة مهمة جدا للفريقان في طريقهما نحو القمة فالفائز بنقاط المباراة يكون مع الكبار في المربع الذهبي .
و عليه ابتدأت المباراة قوية من الطرفين مع أفضلية واضحة لخدمات البريج حيث الانتشار السليم و ترابط الخطوط معا و اللعب الجماعي أما شباب جباليا فكان يبدو عليه التأثير بغياب بعض اللاعبين الأساسيين .
فكان كفة لاعبي خدمات البريج الأعلى فاستطاع اللاعب المتألق حازم قفه من تسجيل ثلاثة أهداف جميلة و متتالية في مرمى شباب جباليا و يليه اللاعب عدلي عبد السلام في تسجيل الهدف الرابع
لينهار فريق شباب جباليا و خطوطه الثلاثة أمام هجوم البريج الكاسح ليعلن الحكم عن أانتهاء الشوط الأول بتقدم البريج برباعية جميلة و نظيفة
و في الشوط الثاني استمر السجال بين الفريقان و مع تحسن طفيف لفريق شباب جباليا ولكن صافرة الحكم أعلنت عن فوز كبير لخدمات البريج على شباب جباليا برباعية نظيفة.
ليرتفع رصيد خدمات البريج إلى النقطة العشرون و المركز الثاني بفارق الأهداف عن الصداقة أما شباب جباليا فيتجمد رصيده عند النقطة الرابعة عشر
حكم اللقاء : رأفت اسعيفان و سفيان السبع و إبراهيم الزعانين و ناجي أبو عرمانه رابعا


• خدمات دير البلح + أهلي بيت حانون 3/3
على ملعب فلسطين استضاف فريق أهلي بيت حانون شقيقه فريق خدمات دير البلح في لقاء لا يقل أهمية عن اللقاء السابق حيث يتنافس الفريقان على احتلال المركز الثاني في لائحة الدوري.

فجاء اللقاء سريعا من جانب الفريقان للتسجيل المبكر فكان خدمات دير البلح هو الأقرب للتسجيل حيث في الربع ساعة الأولى استطاع محمد أبو سليم و محمود البحيصي من تسجيل هدفين في الدقيقة(3)و(12) ليعدل اللاعب علاء أبو عودة بهدفين سريعين و لكن اللاعب محمود البحيصي يسجل هدف التقدم في الدقيقة (36) لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات دير البلح بثلاثة أهداف لهدفين.

و في الشوط الثاني تحسن أداء أهلي بيت حانون كثيرا و حاصر خدمات دير البلح في منتصف ملعبه ليسجل حسام شبانه هدف التعادل لأهلي بيت حانون ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بتعادل الفريقان 3/3.

ليرتفع رصيد فريق بيت حانون إلى النقطة الثامنة عشر و خدمات دير البلح إلى النقطة السابعة عشر.

حكم اللقاء : عماد مرجان و امجد لقان و صدقي الشيخ عيد خال أبو الخير رابعا.

وجدير ذكره أم مباريات الأسبوع الحادي عشر و الأخير لدوري الدرجة الأولى سيبدأ يوم السبت القادم بلقاء المشتل و الأقصى على ملعب فلسطين.