الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في خطوة نادرة- محافظ نابلس يخصص يوما لاستقبال شكاوى المواطنين

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 11:14 )
نابلس- معا- في خطوة اعتبرت بالفريدة، استقبل محافظ نابلس اللواء جبرين البكري في مكتبه مئات المواطنين من سكان المحافظة في يوم مفتوح خصص لاستقبال شكاوى المواطنين وملاحظاتهم وتظلماتهم بهدف التواصل المباشر مع المواطنين واحتياجاتهم المتزايدة.

وقال البكري لـ"معا"ان هذه الخطوة تهدف الى الاستماع لكل المواطنين وبدون اي واسطة او حجاب من اي مسؤول، وتقبلنا كل الملاحظات والشكاوى والتي تنوعت على مختلف الجهات الصحية والاجتماعية والامنية والتعليمية والقضائية والبلدية وغيرها، مشيرا الى وعي المواطن واحتياجاته المتلاحقة في ظل الوضع الحالي.

واضاف البكري ان السلطة الفلسطينية واستمرارا في نهجها نحو بناء الدولة الفلسطينية يجب ان تتواصل وكما هي توجيهات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض بالتفاعل مع كل شرائح المواطنين الذين نرحب بهم في كل وقت وفي اي مكان وسنتقبل الشكاوى حتى ولو كانت على اي شخص في محافظة نابلس او اي جهة فالجميع تحت القانون.

المواطنون الذين توافدوا الى مكتب المحافظ منذ الساعه 8 صباحا رحبوا بهذه الخطوة واعتبروها مقدمة للقاءات قادمة شهرية او اسبوعية خصوصا وانها مهمة للمسؤول الذي يمكن ان يستفيد من الملاحظات الواردة فيها.

وقالت احدى المواطنات اللواتي قابلهن المحافظ: "ان الاهم في هذه اللقاءات الاستماع مباشرة من المحافظ رأس السلطة في المحافظة الى ملاحظاتنا ونحن لم نكن في السابق قد تعودنا على هذا الاسلوب الذي لطالما تمنيناه، اما المواطن ابو قصي وهو مقعد من ذوي الاحتياجات الخاصة فقال انني أوجه شكري لكل طاقم المحافظة وعلى رأسهم اللواء المحافظ كونه امر بمساعدتي بكرسي متحرك جديد وقد تم صرفه لي".

وكان مكتب المحافظ قد أعد سلفا لاستقبال العدد الكبير من الناس الذين كان في مقدمة مستقبليهم المحافظ والذي استمع الى كل من حضر وبشكل فردي ومن ثم كان التواصل يتم عبر نائب المحافظ عنان الاتيرة وتيسير نصر الله مدير عام التخطيط والتطوير والمحامية لينا عبد الهادي المستشارة القانونية وغياث الجازي مدير مكتب المحافظ وظافر هواش مدير عام بالمحافظة وغسان المصري وغسان دغلس مسؤول الشؤون القروية والبلدية وصالح اسد المدير المالي وعلي المسيمي المدير الاداري وغيرهم.