الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة سلفيت: توفير الامن والامان للمواطن هدفنا

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 15:31 )
سلفيت- معا- صرح العميد ركن محمد شحاده ابو الحاج قائد منطقة سلفيت أن الاجهزة الامنية تعمل من اجل توفير الامن والامان لكل المواطنين وبسط سيادة النظام والقانون وذلك من خلال رؤيا وخطة علمية نسعى لتنفيذها وتطبيقها في فلسطين.

جاءت اقوال العميد ابو الحاج هذه خلال استقباله وفدا من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة سلفيت الذي قام بزيارة مقر قيادة منطقة سلفيت لتهنئة العميد ركن ابو الحاج بمناسبة استلامه مهامه الجديدة كقائد لمنطقة سلفيت.

وضم الوفد نعيم حرب سكرتير الجبهة في المحافظة وحكم قدري نائب والضابط من العلاقات العامة زير رمضان الزير كان في استقبالهم اضافة الى العميد ركن ابو الحاج المقدم عبدالله مرزوق ابو صلاح نائب قائد المنطقة الذي عبر عن ترحيبه بالوفد موكدا ان القوى الوطنيه خاصة المنضوية تحت لواء منظمة التحرير الفلسطينه هي الذراع الحامي والقائد والموجه والشريك الاساسي لعمل الاجهزة الامنية.

وعبر العميد ركن ابو الحاج عن ثقته الكاملة بتحقيق الشعب الفلسطيني لكامل اهدافه وامانية خاصة بعد تلك التضحيات الجمة والكبيرة التي قدمها الشعب الفلسطيني عبر مسيرة الكفاح والنضال ضد الاحتلال وحلفائه في المنطقة سواء داخل الوطن وخارجه، واضاف بانه يحرص كل الحرص على تمتين العلاقات الكفاحية والاخويه مع سائر القوى الوطنيه بما فيه خير للوطن والمواطن.

وعلى الصعيد الوطني عبر العميد ركن ابو الحاج عن دعمه الكامل للسياسة الحكيمة التي تنتهجها القيادة الفلسطينية من خلال المواقف الثابتة والصلبة لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيسها محمود عباس "ابو مازن" وخاصة في ما يتعلق في المفاوضات مع الاحتلال وعدم العودة لها الا في الوقف الشامل والكامل للاستيطان بما في ذلك في القدس الشريف، اضافة لنقل القضية الفلسطينية للاروقة والمحافل الدولية من اجل الضغط وحصار اسرائيل والعمل على حصد الاعتراف الدولي بدولة فلسطين.

نعيم حرب سكرتير الجبهة رحب با العميد ركن ابو الحاج وتمنى له كل النجاح والتوفيق في مهامه الجديده مؤكدا وقوف الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين سندا ومساعدا لقيادة المنطقة وللاجهزة الامنية من اجل فرض سيادة النظام والقانون واضاف حرب بان المرحله الخطيره الحالية التي تمر بها القضية الفلسطينية وخاصة ذاك الانقسام المدمر الذي اعاد قضيتنا للوراء عشرات السنين اضافة للحملة التي يشنها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني من قتل وتدمير واستيطان ومصادرة للاراضي وهدم البيوت وخاصة في القدس الشريف إضافة للاعداد لمجزرة جديده بحق أبناء غزة وهذا ما يتطلب من الجميع وخاصة حركة حماس بالتوقيع الفوري على ورقة المصالحة ألمصريه من اجل استعادة وحدة الوطن والشعب.

واضاف حرب بان هذه المرحلة ايضا تتطلب من القيادة الفلسطينية العمل ضمن خطه استراتيجية تنموية للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني ومساعدة ابناء الشعب وخاصة العمال والكادحين والمزارعين والعاطلين عن العمل في ظل الارتفاع الجنوني في اسعار المواد التموينية والاستهلاكية.

وفي نهاية الاجتماع قدم وفد الجبهة درعا تقديريا للعميد الركن ابو الحاج بهذه المناسبة وعبر ابو الحاج عن شكرة العميق لوفد الجبهه على هذه الزيارة على حرصه على التواصل الدائم مع كافة أبناء القوى الوطنية ومثمنا الدور المميز والوحدوي لأبناء الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.