السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل وفنون الطفل يطلقان مشروع مجلس بلدي اطفال الطلائع

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 15:51 )
الخليل-معا- ضمن نشاطات الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل، اجتمع أمس طاقم مشروع مجلس بلدي الطلائع مع مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو وذلك لمناقشة إمكانية تعاون التربية مع المشروع الذي تقيمه الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل ومركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل وجرى خلال اللقاء التعرف على المشروع وكيفية تعاون التربية والتعليم مع المشروع وإشراك الطلائع من المدارس.

وقدمت مديرة المشروع ولاء ارفاعية شرحا مفصلا لمديرة التربية عن النشاطات والفعاليات التي ستنفذ للطلائع بالاضافة الى خطوات المشروع التفصيلية

نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم في الخليل أشادت بالمشروع معتبرة أنه يعزز روح المشاركة والحوار ومفاهيم الديمقراطية والنزاهة في أوساط الطلائع الأطفال ونوهت إلى أن 54% من أبناء الشعب الفلسطيني هم من الاطفال والطلائع .

كما عبرت عمرو عن دعمها للمشروع والذي يشكل روحا للتغيير وبث مفاهيم الانتخابات وتفعيل دور الطلائع في المجتمع الفلسطيني .

ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع يقام بدعم من مؤسسة CHF الدولية ومن خلال برنامج الإصلاح الديمقراطي المحلي " تواصل " والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID. وستقوم بلدية الخليل والجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بالاشراف على تنفيذ المشروع الذي سيشارك به الطلائع في انتخاب مجلس بلدي للاطفال في مدينة الخليل.