الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل "الائتلاف لتنمية رياضة المعاقين"

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 15:48 )
غزة- معا- محمد حجاج- عقد الائتلاف لتنمية رياضة المعاقين الخاص بالإشراف على مشروع "الرياضة من اجل التغيير" اجتماعه التنسيقي الأول في مقر اللجنة البارالمبية بمقرها بغزه بحضور المدير الفني في اللجنة ماهر راضى وممثل مؤسسة "ميرسي كور" داعمة المشروع وعوني مطر وكامل أبو الحسن ومروان عجور رئيس اتحاد سباحة ذوي الاحتياجات الخاصة, و بهاء سرحان بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الإعلامية الخاصة بالمشروع وخصص الاجتماع لمناقشة سلسلة من الأمور الخاصة بالتنظيم الإداري لعمل القائمين على مشروع الرياضة من اجل التغيير والذي يقام بالشراكة والتعاون بين اللجنة البارالمبية الفلسطينية ومؤسسة "ميرسي كور" وبدعم وتمويل من المفوضية الأوروبية خلال العام 2011.

واتفق أعضاء الائتلاف على موعد الاجتماعات الدورية ووقتها و اختيار أسم لهذه المجموعة اختيار رئيس، وأمين سر، وأمين صندوق, وناطقا إعلاميا للائتلاف و مناقشة الخطة الإعلامية الخاصة بالمشروع .

و تم الاتفاق بين الحضور على موعد انعقاد الاجتماع الأسبوعي في مقر اللجنة البارالمبية كما تم الاتفاق بين الحضور وبموافقة، ماهر راضى بصفته المدير الفني للجنة البارالمبية الفلسطينية على تسمية هذه المجموعة باسم ( الائتلاف لتنمية رياضة المعاقين ) ووضع شعار اللجنة البارالمبية، ومرسى كور على الترويسة الخاصة بمعاملات الائتلاف.

كما تم اختيار عوني مطر رئيسا للائتلاف، و د. مروان عجور أمينا للسر في الائتلاف، ويوسف عبد الهادي أميناً للصندوق، واختيار أشرف شحادة ناطقا أعلاميا للائتلاف.

الخطة الإعلامية
وخلال الاجتماع تم مناقشة الخطة الإعلامية وعرضها على الحضور وتم الاتفاق على عمل 16 حلقه في الإذاعة المرئية على مدار العام من خلاله وإجراء مقابلات شخصية مع المسئولين الإعلاميين، والعمل لتفعيل المؤتمرات الصحفية والتغطيات الإعلامية في كافة وسائل الإعلام المتنوعة، وأقترح أيضاً التواصل مع الشركات والمؤسسات لرعاية البرامج والأنشطة التي يقيمها الائتلاف بما يتلاءم مع الخطة المعدة وتعديلها وفق الظروف والإمكانيات المتاحة، ومناقشة باقي الخطة بالاجتماع القادم.