الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية مرج ابن عامر تستقبل وفد شركة كهرباء الشمال ووفد البنك الإسلامي

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 16:58 )
بيت لحم- معا- استقبل نصر ادم رئيس بلدية مرج ابن عامر وفد شركة كهرباء الشمال في مقر البلدية وضم الوفد إبراهيم زيدان المدير الفني للشركة وأيوب فريحات مدير فرع جنين والمهندس إيناس دراوشة.

وقد رحب نصر ادم بالضيوف وقدم لهم شرحا مفصلا عن البلدية وعن الإجراءات التي اتخذتها في سبيل التخفيف عن المواطنين، وتحدث زيدان عن شركة كهرباء الشمال وعن انجازاتها وخططها الرامية إلى توحيد جميع الشبكات وتجميع نقاط الربط وتقويتها وزيادة قدرة هذه الخطوط وصيانتها وأضاف أن الشركة ستشرع قريبا بعمل مخططات شاملة للشبكات الموجودة في المنطقة من اجل رفع القدرة وتحسين النواحي الفنية للشبكة.

وفي نهاية اللقاء وعد رئيس البلدية نصر ادم الجميع بتقديم كل ما بوسعه من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتخفيف عنهم، وحضر اللقاء غسان زكارنة عضو البلدية والمهندس عمر أبو الرب مهندس البلدية.

كما استقبل نصر ادم مدير البنك الإسلامي الفلسطيني والعديد من موظفي البنك الذين قدموا التهاني بانطلاقة البلدية وقدموا جهاز تلفاز للبلدية كهدية من البنك بهذه المناسبة.












































……………………………………………………………………………………………………………….......................................................................................

..................................................................................................................................................................................................................................