الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل ووحدة المساعدات بمكتب الرئيس يهبون مقاعد كهربائية لمعوقين

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 17:12 )
الخليل-معا- قام محافظ الخليل كامل حميد، ووفد من وحدة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئاسة الفلسطينية ضم مسؤول ملف الشؤون الأنسانيه اللواء رائدة الفارس ومسؤول الملف الصحي د. مدحت طه بتقديم ستة مقاعد كهربائية متحركة لمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، في المحافظة وهم هاشم خليل الحوامدة، باسل محمد ابراهيم البدارين، ومنور فواز الجعبري، بهاء حسين عمرو، جمال أحمد محمود قيسية ومحمد أكرم ياسين، بتوجيهات من الرئيس محمود عباس .

وقالت اللواء رائدة الفارس "أننا نعمل بتوجيهات وتعليمات الرئيس والذي ننقل لكم اليوم تحياته والذي يولي باستمرار هذا العمل الإنساني تجاه شعبه من أجل تخفيف المعاناة وخاصة الطلبة الذي لهم الأولوية في كراسي الكهرباء.

كما أشاد المحافظ بالدور الإنساني الذي يقوم به الرئيس محمود عباس في التواصل مع أبناء شعبه، والاهتمام بقضاياه الإنسانية الملحة وخاصة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع .

وأضاف أن هؤلاء الطلبة الذي استفادوا من هذه المكرمة هم من المتفوقين، كما شكر المحافظ اللواء رائدة الفارس والدكتور مدحت طه على جهودهم في التنقل بين المحافظات وتسليم المكرمة الرئاسية لأصحابها.

من جانبهم وجهت العلائلات المستفيدة شكرها للرئيس محمود على اللفتة الإنسانية التي قام بها لإنهاء معاناة أبنائهم المعاقين حركيا وتسهيل تنقله إلى المدرسة كما شكروا المحافظ ووفد المساعدات الانسانيه بمكتب الرئيس .

هذا وقدم د. مدحت طه اليه استعمال الكرسي الكهربائي واليه التحكم بها، مشيرا الى الحذر في استخدام الكراسي والمحافظة عليها .