الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في المشفى الاهلي تعلق الدوام من 7- 9 صباح غد الخميس

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 20/01/2011 الساعة: 09:06 )
الخليل- معا- في بادرة وصفتها نقابة العاملين في المستشفى الاهلي بالخليل، بحسن النوايا، أعلنت عن تعليق العمل في المستشفى جزئيا وفقط من الساعة 7 حتى 9 صباحا من صباح يوم غد الخميس.

وأشار رئيس النقابة الدكتور يوسف التكروري، بان هذه المبادرة أتت بعيد عقد اجتماع بين إدارة المستشفى والنقابة بحضور عدد من شخصيات محافظة الخليل، "لتجاوز الأزمة العالقة بينهم وبين إدارة المستشفى".

وقال التكروري لمراسلنا في الخليل: "لقد قلصنا عدد ساعات تعليق الدوام من السابعة حتى التاسعة من صبيحة يوم غد، حرصاً منا في النقابة على استمرار العمل في أقسام المستشفى المختلفة وتقديم الخدمات الطبية للمحتاجين من المواطنين، ونحن في النقابة نامل بأن تتجاوب معنا الادارة وتلتزم بمطالبنا وعلى رأسها دفع رواتبنا بتاريخ محدد، وانتظام ذلك".

وكان عبد الكريم الزغير، رئيس الهيئة الادارية لجمعية أصدقاء المريض، قد أوضح في تصريح صحفي مسبق لــ "معا" : "أنه تم دفع رواتب 200 موظف من أصل 460 موظفا، وازمة دفع الرواتب بدأت قبل 3 سنوات، مشيرا الى ان أداء دفع الرواتب تحسن خلال العام 2010 وكان أفضل من عام 2009، وان الأزمة ستنتهي قريباً، وانه سيتم دفع الرواتب بانتظام".