الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصيداوي سيواصل مشواره داخل أسوار القلعة الزرقاء

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 23:21 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- أكد عبد الله الصيداوي حامي عرين الهلال المقدسي والمنتخب الوطني أنه وبعد اجتماعه مع إدارة الهلال والطاقم ألتدربي قرر البقاء داخل أسوار القلعة الزرقاء ومساعدة الفريق في مرحلة الإياب للحفاظ على صدارة الدوري والكأس لأندية المحترفين.

وأشار الصيداوي في اتصال هاتفي أجرته الدائرة الإعلامية لنادي الهلال إلى انه عاد من القاهرة وبحوزته عرضين من الزمالك والاتحاد السكندري وبعد مناقشتهم مع إدارة الهلال تقرر أن يبقى الصيداوي في المرحلة المقبلة مع فريقه، علماً أن الصيداوي كان قد عاد قبل أيام من القاهرة بعد أن وجه له نادي الزمالك دعوة رسميه للانضمام إلى صفوفه في مرحلة الإياب.

وكان قد توجهه للقاهرة لعمل الفحوصات اللازمة قبل انضمامه لنادي الزمالك ومواصلة مشواره الاحترافي.

وأشار الصيداوي في حديث سابق إلى أنه خضع للفحوصات الطبية والبدنية المتفق عليها مسبقاً ونجح في كلا الإختباريين كما وخضع للفحوصات بشكل فردي وجماعي و أن نجاحه في الاختبارات الاوليه لقي استحسان الطاقم المشرف.

وأكد في حديثه إلى أن نقطة الخلاف بينه وبين الزمالك كانت تحول في عدم استجابة المسئولين للاتفاق المبرم مسبقاً.

وفي نهاية حديثه توجه الصيداوي بجزيل الشكر والتقدير إلى نادي الزمالك إدارة وجماهير على طيب الإقامة وحسن الاستضافة، وتوجه مطالباً بعض المواقع الألكترونيه عدم مواصلة إثارة الزوابع الإعلامية حول اللاعبين الفلسطينيين، مطالبها بالمحافظة على كيان اللاعب الفلسطيني واحترامه فهو لا يقل كفائه وخبره عن اللاعب العربي والأجنبي كما قال.