الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حدايدة يعد بظهور الثقافي الكرمي بصورة مميزة خلال مرحلة الاياب

نشر بتاريخ: 20/01/2011 ( آخر تحديث: 20/01/2011 الساعة: 15:12 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- وعد جمال حدايدة المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي ثقافي طولكرم، عشاق النادي بظهور فريقه بصورة مميزة خلال مرحلة الإياب من الدوري الفلسطيني للمحترفين.

وقال حدايدة لـ"معا"، ان فترة الإياب ستشهد اختلافا نوعيا في المستوى الفني للفريق، وخاصة في ظل الاستعدادات المتواصلة للاعبين والجهاز الفني، مؤكدا انهم ومنذ توقف الدوري لم ينقطعوا عن التدريبات، التي تتواصل بشكل يومي في الفترة المسائية على ملعب طولكرم.

وأشاد بمستوى لاعبيه، ووصفهم بـ"الجيدين"، وقال انه كان ينقصهم الانسجام في مرحلة الذهاب، وتركيزه خلال هذه الفترة على زيادة الانسجام ورفع منسوب اللياقة البدنية والذي ظهر جليا خلال اللقاءات التجريبية التي خاضها الفريق.

وأكد انهم قاموا بالتعاقد مع اللاعبين حمودة فخري وهو يلعب في مركز وسط يسار ومهاجم، وهشام ابو شمر ويلعب في مركز وسط يمين مع مهاجم وكان يلعب في السابق مع نادي سلفيت.

واشار الى ان فريقه كان يعاني من مشكلة في الدفاع، والتي كانت سببا في تلقي شباكهم 17 هدفا خلال مرحلة الذهاب، مؤكدا انه تغلب على هذه المشكلة بإرجاع علي فحماوي الى الخلف بجانب حسن برهوش وعبد الله الطبال وأسامة ابو عاليا، ويشكلوا جميعا درعا قوية يحمي عرين الثقافي من اي هجمات خلال اللقاءات القادمة.

ونوه الى ان ناديه قام بإعارة أربعة لاعبين إلى نادي شوكة وهم: اسلام ضميري وعمر فحماوي ومعاذ الأشقر وأسامة صباح"الحارس" ومحمود بديع، ولاعب خامس إلى مركز نور شمس وهو عامر مرجان.

وفيما يخص الوضع المادي للنادي قال: كل اعتمادنا على الدعم الذي يقدمه اتحاد الكرة، وللأسف لم نتلقى اي دعم من اي مؤسسة او رجل اعمال في مدينة طولكرم، الذين اطالبهم بضرورة الوقوف بجانب النادي ودعمه ليستطيع اكمال مسيرته ورفع اسم مدينة طولكرم عاليا.

يذكر ان ثقافي طولكرم يحتل المركز التاسع على سلم ترتيب دوري "القدس" للمحترفين، لعب 11 مباراة فاز في 3 وتعادل في مبارتين وخسر في ستة، ولديه 11 نقطة.