السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- عقد محاضرة بعنوان "القيادة والريادة" لمنتسبي الامن الوطني

نشر بتاريخ: 20/01/2011 ( آخر تحديث: 20/01/2011 الساعة: 15:33 )
طولكرم- معا- عقدت محاضرة بعنوان "القيادة والريادة" لمنتسبي الأمن الوطني في مقر المقاطعة اليوم الخميس، تحدث فيها النقيب عمر زيدان والنقيب معين عدس من مفوضية الأمن الوطني في التوجيه السياسي والوطني بمحافظة طولكرم.

وأفتتح النقيب عمر زيدان المحاضرة مرحباً بالضباط وضباط الصف وأفراد الأمن الوطني، متوجهاً إليهم برفع الهمم للمثل والقيم وللروح العسكرية ذات المزايا الأخلاقية والمعنوية التي تعزز وترسخ القيم الإنسانية في تحمل المسؤولية.

فيما تحدث النقيب معين عدس مفوض الأمن الوطني بالتوجيه السياسي حول تعريف القيادة، على أنها القدرة على التأثير على الآخرين وتوجيه سلوكهم لتحقيق أهداف مشتركة، فهي أذن مسؤولية تجاه المجموعة المقودة للوصول إلى الأهداف وتطرق للشخصيةالريادية التي تتمثل بالقائد والصفات الخصوصية التي يتمتع بها القادة.

وفي نهاية المحاضرة شارك الحضور في النقاش، كما شكر ممثلو التوجيه السياسي قائد المنطقة العميد يوسف العبد على اهتمامه برفع مستوى وعي الأمن الوطني، وتوفير كل سبل الدعم المعنوي والعملي للمحاضرين، شاكرين مشاركة وتوجيهات قائد الكتيبة النقيب حسام نزال الذي شكر التوجيه السياسي على الجهد المتواصل في رفع مستوى وعي أبناء الأمن الوطني.