الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تختتم فعاليات المخيم الصيفي لابناء موظفيها والذي اقامته في نابلس

نشر بتاريخ: 15/08/2006 ( آخر تحديث: 15/08/2006 الساعة: 20:04 )
نابلس-سلفيت -معا- نظمت شركة الاتصالات الفلسطينية مهرجانا ختاميا لفعاليات المخيم الصيفي الثاني الخاص بأبناء موظفيها في مدينة نابلس.

وحضر الحفل مدير عام الاتصالات المهندس مهند الهيجاوي و عدد من مدراء الشركة و اعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد الرياضي السيد صلاح المصري و الدكتور وليد خنفر و الكتور علام كمال الى جانب اهالي الاطفال المشاركين.

وتم خلال الحفل مشاهدة معرض الصور الخاص بنشاطات الاطفال و اعمال التطريز و الرسم ،اضافة الى عرض فيلم مصور عن الفعاليات التي تم تنفيذها خلال المخيم ،و قام الاطفال المشاركون بتقديم عروض دبكة و تايكواندو و عروض السيرك المتنوعة.

واشار مهند الهيجاوي مدير عام الاتصالات في كلمة له بالحفل اهمية اقامة مثل هذه النشاطات مشدا على ضرورة تكرار هذه التجربة في مختلف المناطق و اقامتها بشكل مستمر لما لها من اهمية كبيرة في تحفيز الاطفال و تنمية مواهبهم و تطويرها.

كما اعلن الهيجاوي عن نية الشركة تأسيس فرقة دبكة من اطفال موظفيها مؤكدا ان ذلك نابع من اهتمام الشركة بأبناء الموظفين تماما كاهتمامها بموظفيها .

و شكر في نهاية كلمته القائمين على تنظيم هذا المخيم خاصة السيد مجدي الريشة مدير مركز مسرح الاطفال (ميوزك بوكس)و المدرب أحمد أبو حطب كما ثمن جهود ادارة نادي الاتحاد الرياضي و كافة الجهات التي ساعدت و دعمت انجاح هذه التجربة .

وتم تقديم الشهادات التقديرية للمشرفين و المتطوعين الذين عملوا في المخيم
وتوزيع الهدايا على الاطفال المشاركين.