الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تنهي استعداداتها لافتتاح المعرض الصناعي التجاري

نشر بتاريخ: 15/08/2006 ( آخر تحديث: 15/08/2006 الساعة: 21:38 )
قلقيلية - معا -أنهت بلدية قلقيلية اليوم استعداداتها لافتتاح المعرض الصناعي التجاري بعنوان "وفاء من فلسطين إلى لبنان" المقرر افتتاحه على أرض متنزه وحديقة الحيوانات في المدينة نهاية الأسبوع الجاري.

وقالت البلدية في بيان تلقت معا نسخة منه أنها انتهت من إقامة الوحدات والأكشاك المخصصة لعرض منتجات الشركات المشاركة وأنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة لافتتاح المعرض.

وأوضحت البلدية أن عدداً كبيراً من الشركات الوطنية أعلنت مشاركتها في المعرض وأن تنظيمه يشكل تحدياً في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها شعبنا والشعب اللبناني الشقيق وانه يأتي تعبيراً عن إصرار المجلس البلدي على المضي قدماً في خدمة المواطنين وتنشيط الحركة التجارية والسياحية في المحافظة.

ونوهت البلدية إلى أن الدخول إلى حديقة الحيوانات خلال فترة إقامة المعرض ستكون مجاناً وأن الشركات المشاركة تعهدت بعمل تخفيضات كبيرة على منتجاتها وخاصة القرطاسية والمستلزمات المدرسية حيث تتزامن إقامة المعرض مع قرب افتتاح السنة الدراسية الجديدة.

يذكر أن المعرض ينظم بالتعاون بين بلدية قلقيلية والغرفة التجارية في الفترة ما بين السابع عشر والرابع والعشرين من الشهر الجاري.

من جهة ثانية أعلنت البلدية أنها ستقوم خلال فترة إقامة المعرض بافتتاح ثلاث وحدات في المتحف العلمي المقام في حديقة الحيوانات هي الأولى من نوعها في فلسطين وكذلك افتتاح جزئي لمدينة الألعاب الترفيهية في الحديقة.