الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غوشه: النضال الفلسطيني يتمحور في قضيتين أساسيتين النضال ضد الإحتلال والنضال للوحدة والإصلاح وإعادة الإعتبار للمنظمة

نشر بتاريخ: 15/08/2006 ( آخر تحديث: 15/08/2006 الساعة: 21:44 )
رام الله - معا- أشار الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور سمير غوشة ان الاوضاع الداخلية الفلسطينية يجب النضال من أجلها على شقين أساسيين في هذه المرحلة الدقيقة في تاريخ قضيتنا وهما النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه المتواصل وجدار الضم والفصل العنصري والاستيطان والحصار الاقتصادي والعزلة السياسية المفروضة على شعبنا وكذلك النضال من أجل إعادة الاعتبار ل م. ت. ف ومؤسساتها وتفعيل وثيقة الوفاق الوطني والإصلاح السياسي الفلسطيني وفق آلية تنفيذية عملية وواضحة على أساس بناء خطاب سياسي موحد وواضح ..

وأوضح غوشة خلال ترأسه الاجتماع الدوري لقيادة الجبهة في الضفة الغربية الثلاثاء حيث تم مناقشة مجمل الأوضاع السياسية العربية والدولية في ضوء الانتصار والصمود للشعب اللبناني ومقاومته الباسلة.

وأوضح غوشة ان الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية تمر في أدق مراحلها عبر التاريخ فالعدوان الإسرائيلي يستدهف النظام السياسي الفلسطيني والشرعية الفلسطينية وتقويض السلطة الوطنية بهدف الترويج لأكذوبة غياب الشريك الفلسطيني.

كما ناقش المجتمعون عدد من القضايا التي طرحت على جدول أعمالها الذي انعقد بمقر الجبهة برام الله واتخذ المجتمعون سلسلة من القرارات والتوصيات بهدف تفعيل الأوضاع التنظيمية المختلفة على مختلف الصعد.