الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة العميد تكرم المدرب السابق إنجي

نشر بتاريخ: 21/01/2011 ( آخر تحديث: 21/01/2011 الساعة: 21:13 )
الخليل- معا- شبكة العميد الإعلامية- بعد أن توصلت إدارة نادي شباب الخليل الرياضي إلى إتفاق بالتراضي مع المدير الفني للفريق الاول البولندي إنجي شفنشفسكي يقضي بإستقالته بعد نهاية مرحلة ذهاب دوري المحترفين – دوري القدس.

قامت الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل الرياضي بتكريم المدرب شنفشفسكي تقديراً لجهودة في الفترة السابقة وذلك بحضور رئيس النادي معاوية القواسمي والمشرف الرياضي للفريق الاول ايمن القواسمي ومدير شبكة العميد الإعلامية محمد نيروخ.

حيث قام معاوية بتسليم درع تكريمي للمدرب شفنشفسكي شاكراً إياه على الفتره التي قضاها مع الفريق ومؤكدأ على ان المستوى التي ظهر فيه الفريق تحت قيادته يشهد له الجميع غير ان التوفيق لم يحالف الفريق منذ المباراة الاولى للدوري ومعتبراً إياه احد ابناء قلعه العميد والذين وقفوا مع الفريق حتى النهاية.

المدرب شفنشفسكي بدوره شكر الساده اعضاء الهيئة الإدارية مبدياً حاله من التأثر النفسي نتيجة مغادرته الفريق دون تحقيق الإنجاز الذي كان يطمح له لإسعاد الجماهير الغفيرة التي واكبت مباريات الفريق، وأن الوقت لم يسعفه لتقديم النتائج المرجوه قبل بدء الدوري، مؤكداً رغبته وإستعداده للعوده لصفوف العميد في اي وقت ترى فيه الإدارة حاجتها له ودون شروط.

هذا وقد غادر المدرب إنجي شفنشفسكي أرض الوطن صباح يوم الجمعه عائداً لوطنه وذويه.