الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- نتائج مباريات دوري الممتازة في أسبوعه العاشر

نشر بتاريخ: 21/01/2011 ( آخر تحديث: 21/01/2011 الساعة: 21:26 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- ضمن مباريات الدرجة الممتازة لدوري المحافظات الجنوبية في أسبوعه العاشر جرت اليوم الجمعة خمس مباريات مهمة وتعتبر من أقوى مباريات الدوري الحالي، فهي تجمع بين فرق المقدمة معا إلى جانب أنها تجمع أبناء المدينة أو المخيم الواحد وعليه خيم عليها لقاءات الدربي من ناحية فنية وجماهيرية

شباب رفح وخدمات رفح(1/1)
على ملعب رفح جرى لقاء من اقوى لقاءات الأسبوع الحالي والأسابيع الماضية فهو يجمع بين قطبي الكرة الرفحية بين شباب رفح وجاره خدمات رفح في لقاء المركز الأول والثاني.

فنزل الفريقان وعيونهم على الفوز وثلاث نقاط المباراة فقاد علاء غيث عدد من الهجمات على مرمى الشباب و استطاع تهديد المرمى أكثر من مرة و لكن سرعان ما تماسك هجوم الشباب و قاد هجمة من جهة اليمين فرفع محمد قشطه كرة جميلة للاعب بسام قشطه مسجلا الهدف الأول لشباب رفح.

ولكن هجوم الخدمات أبى أن يخرج مهزوما في الشوط الأول ليسجل محمد القاضي (42) هدف التعادل لخدمات رفح لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي (1/1)

وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان الهجمات بينهما فأصبحت الكرة في معظم أوقاتها في منتصف الملعب مع الالتزام بالشق الدفاعي بصورة كبيرة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الايجابي (1/1).

ليرتفع رصيد الخدمات إلى ثلاثة و عشرون نقطة و الشباب إلى عشرون نقطة.

حكم سعدو مقبل و محمد الشيخ خليل و حسام الحرازين و أمين عويص رابعا.

شباب خانيونس و اتحاد خانيونس(2/صفر)
على ملعب البلدي بخانيونس جرى لقاء الأخوة بين فريقي شباب خانيونس صاحب المركز الثالث و اتحاد خانونس في المركز الثامن.

فبدأ اللقاء قويا من فريق شباب خانيونس بقيادة بركات واستطع دفاع الاتحاد إفساد وصد جميع هذه الهجمات و هجمة أخرى من حسن حنيدق كان حارس الاتحاد بالمرصاد.

ليضيع كل من محمود القاعود و عيد العكاوي فرصتين للتسجيل.

ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني بدأ شباب خانيونس بداية قوية وهجومية ليسجل اللاعب المتألق محمد بركات في الدقيقة السادسة من تمريره اللاعب محمد أبو حبيب و يليه بعض أربع دقائق اللاعب اسعد كوارع الهدف الثاني لشباب خانيونس من تمريره اللاعب حسن حنيدق.

ليضيع اللاعب محمد بركات هدفا محقق عندما سدت القائم كرته و لكن صافرة العطار أنهت اللقاء بفوز شباب خانيونس (2/صفر).

ليرتفع رصيد شباب خانيونس إلى عشرون نقطة و يبقى الاتحاد عند تسع نقاط.

حكم اللقاء عبد الفتاح العطار وساعده محمود أبو حصيرة ومحمود الصواف واشرف زملط.

غزة الرياضي و اتحاد الشجاعية (2/1)
على ملعب فلسطين كان لقاء الزعامة على الكرة في مدينة غزة بين اتحاد الشجاعية صاحب المركز الرابع مع غزة الرياضي صاحب المركز الخامس.

فدخل فريق الرياضي بقوة من بداية اللقاء ففي الدقيقة (7) يسجل هاني المصدر الهدف الأول للرياضي من ركلة ثابتة لتشتعل المباراة قوة و إثارة ليرد اللاعب فضل قنيطه بهدف التعادل من ركلة ركنية بالرأس(35) و ينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي (1/1).

و في الشوط الثاني هاجم الفريقان و لكن لم تكن الهجمات خطرة لينتظر الجميع حتى الوقت البدل ضائع ليسجل علاء عطية هدف الفوز ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بتقدم الرياضي (2/1).

ليرتفع رصيد الرياضي إلى ستة عشر نقطة و يبقى الشجاعية عند ستة عشر نقطة.

حكم اللقاء عماد مرجان و محمد الغول و عدنان حنيدق و فايز عمران.

خدمات النصيرات و أهلي النصيرات(2/1)
على ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى تقابل الجارين خدمات النصيرات صاحب المركز الثالث عشر و أهلي النصيرات في المركز الأخير في لقاء للخروج من ظلم القاع و الخطر.

فمنذ بداية اللقاء قاد هجوم النصيرات بقيادة الهور عدد من الهجمات الخطرة على مرمى الأهلي ليسجل عطا أبو عطايا هدف النصيرات و بعد ارتدادها من ركلة ركنية معلنا عن الهدف الأول للنصيرات ثم يليه اللاعب محمد أبو حرب الهدف الثاني من تسديدة من فوق الحارس.

ولكن اللاعب رائد عدوان يسجل الهدف الأول لأهلي النصيرات من ركلة ثابتة لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات النصيرات (2/1).

و في الشوط الثاني نزل أهلي النصيرات بشكل مغاير و قاد هجمات شرسة بقيادة الثلاثي الخطير أبو ملوح و درويش و أبو مراحيل ليحتسب الحكم ركلة جزاء لأهلي النصيرات و لكن اللاعب بلال رمضان رفض هدية ركلة الجزاء ليضعها خارج القائم .

لتنتهي المباراة بفوز خدمات النصيرات على الأهلي (2/1).

ليرتفع رصيد خدمات النصيرات إلى تسع نقاط و يبقى الأهلي بدون نقاط.

حكم اللقاء نادي أبو عرمانه و إبراهيم الزعانين و صدقي الشيخ عيد و نادر الحجار.

الهلال و الأهلي الفلسطيني(2/2)
على ملعب اليرموك بغزة جرى لقاء الهلال الغزي صاحب المركز الحادي عشر و فريق الأهلي صاحب المركز الثاني عشر في لقاء الجرحين.

بدا الهلال اللقاء أفضل من الأهلي الفلسطيني و كان خط هجومه ووسطه أفضل بكثير فحاصر الأهلي في منتصف الملعب و لكن الأهلي بهجمة مفاجئة في الدقيقة (24) استطاع بلال عساف من تسجيل هدف الأهلي المفاجئ ليتقدم الأهلي (1/صفر) ثم يرد احمد أبو ليفه بهدف التعادل في الدقيقة (34) ثم يسجل احمد أبو ليفه الهدف الثاني له في الوقت البدل الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال (2/1).

و في الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي كثيرا و حاصر الهلال في منتصف ملعبه و لكن بدون خطورة على المرمى ليحتسب الحكم ركلة جزاء يسجل منها اللاعب حسن هتهت هدف التعادل للأهلي ليعلن الحكم عن انتهاء الشوط الثاني و المباراة بالتعادل (2/2).

ليرتفع رصيد الأهلي إلى تسع نقاط و الهلال إلى تسع نقاط.

حكم اللقاء محمود الجيش و سفيان السبع و امجد لقان و عارف الجمل.