الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز هدف لحقوق الإنسان يختتم دورة تدريبية حول مهارات الرصد والتوثيق

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 22/01/2011 الساعة: 13:57 )
غزة- معا- اختتم مركز "هدف" لحقوق الإنسان اليوم السبت، دورة تدريبية بعنوان: "مهارات رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان" مستهدفة 20 طالبا وطالبة من جامعة القدس المفتوحة فرع غزة.

تأتي هذه الدورة ضمن مشروع ينفذه مركز هدف بعنوان: "مرصد لحقوق الإنسان في المؤسسات التعليمية", بتمويل من مؤسسة الصندوق العربي لحقوق الإنسان AHRF، مستهدفة إكساب المتدربين المعرفة بحقوق الإنسان وحقوق الشباب ومهارات رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان, والتي تأتي ضمن رؤية ورسالة المركز في تقديم العديد من البرامج والمبادرات للنهوض بشريحة الشباب الفلسطيني, وصولاً لأخذ دورهم الريادي في تقدم وتطور المجتمع الفلسطيني.

وفي هذا السياق، تقدم منسق المشروع محمد هشام أبو القمبز بالشكر الجزيل لمؤسسة الصندوق العربي لحقوق الإنسان(AHRF) لتمويل فعاليات المشروع, كما تقدم بالشكر د. جهاد البطش نائب رئيس جامعة القدس المفتوحة فرع غزة ود. زياد الجرجاوي مدير جامعة القدس المفتوحة منطقة غزة التعليمية على تعاونهم في تسهيل تنفيذ فعاليات الدورة التدريبية.

وتقدم أبو القمبز, بالشكر والتقدير لفريق العمل والمدربين لجهودهم الكبيرة التي ساهمت في إنجاح الدورة التدريبية, وكما تقدم بالشكر للمتدربين لالتزامهم بالبرنامج التدريبي, متمنياً عليهم أن يستثمروا المعارف والمهارات التي حصلوا عليها في حياتهم العملية.