الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات اليوم في دوري غزة

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 22/01/2011 الساعة: 20:30 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- ضمن مباريات دوري كرة القدم الممتاز في أسبوعه العاشر ومباريات الأسبوع الأخير للدرجة الأولى في غزة جرت اليوم أربع مباريات، جاءت كالتالي:

جماعي رفح وخدمات الشاطئ(3/1)
على ملعب رفح استضاف جماعي رفح شقيقه نادي خدمات الشاطئ في لقاء مهم للفريقان حيث يحتل الجماعي المركز السادس برصيد ثلاثة عشر نقطة و خدمات الشاطئ الذي يحتل المركز السابع بنفس الرصيد و لكن يسبقه الجماعي بفارق الأهداف.

كما أن نتائج يوم أمس وفوز غزة الرياضي و شباب خانيونس كان له تأثير على المباراة فدخل الفريقان المباراة و همهم الوحيد هو حصد النقاط الثلاثة.

فدخل الفريقان المباراة بقوة و خاصة فريق الشاطئ الذي قاد عدد من الهجمات الخطرة بقيادة أبو حيش ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة يسجل منها اللاعب إسلام سلامه الهدف الأول في الدقيقة (39).

و في الشوط الثاني تغير مسار للعب لصالح الجماعي فنظم صفوفه و كان خط وسطه جيد و ليسجل في الدقيقة (13) محمد السطري هدف التعادل و يزيد الضغط على خدمات الشاطئ و يليه رائد غنام بالهدف الثاني و ثم يسجل نضال كلاب الهدف الثالث.

لينتهي اللقاء بفوز كبير للجماعي على خدمات الشاطئ بنتيجة (3/1).

ليرتفع رصيد فريق الجماعي إلى ستة عشر نقطة و يبقى الشاطئ عند النقطة الثانية عشر.

حكم اللقاء اشرف زملط ومحمد الشيخ خليل و عدنان حنيدق و عبد الفتاح العطار رابعا.

خدمات المغازي و الزيتون(1/0)
على ملعب الدرة استضاف فريق خدمات المغازي فريق الزيتون الرياضي ففريق المغازي يحتل المركز العاشر برصيد ثماني نقاط في حين يحتل الزيتون المركز التاسع برصيد تسع نقاط.

فدخل خدمات المغازي المباراة بغياب أربعة من نجومه الأصليين و أبرزهم احمد أبو ظاهر نظرا للإيقاف مما اثر سلبيا على أداء المغازي فظهر الفريق على غير العادة و لكن بعد ربع ساعة و بالتحديد في الدقيقة (17) يمرر اللاعب سعيد أبو ظاهر كرة جميلة إلى اللاعب محمد أبو ظاهر معلنا عن الهدف الأول للمغازي.

وفي الشوط الثاني انخفض مستوى أداء الفريقان وانحصر اللعب في منتصف الملعب.

ليعلن الحكم عن فوز خدمات المغازي بهدف يتيم.

ليرتفع رصيد فريق المغازي إلى احد عشر نقطة و يبقى الزيتون عند النقطة التاسعة.

حكم اللقاء محمود أبو مصطفى و ساعده فؤاد نصير و محمد الغول و عماد مرجان رابعا.

وضمن مباريات الدرجة الأولى
الصلاح و خدمات دير البلح(0/0)
على ملعب اليرموك جرى لقاء نادي الصلاح و خدمات دير البلح حيث لقاء على الوصول للمربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى فكانت العيون كلها متعلقة بثلاث نقاط المباراة.

فلعب الفريقان بطريقة دفاعية منذ بداية اللقاء و ففي الشوط الأول كان اللعب محصورا في منتصف الملعب و لم تسجل أي فرصة و في الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه ليعلن الحكم عن تعادل الفريقان تعادل السلبي حيث قدم الفريقان مستوى مباراة ضعيف لا يليق بالقريقان .
حكم اللقاء رأفت اسعيفان و حسام الحرازين و امجد لقان ومحمود الجيش.

المشتل والأقصى(2/3)
على ملعب فلسطين كان لقاء المشتل صاحب المركز الثاني مع فريق الأقصى صاحب المركز العاشر.

استطاع فريق الأقصى أن يعلم المشتل فنون كرة القدم في الشوط الأول ليسجل اللاعب احمد الفاضي هدفين ثم يليه مصعب مطر بالهدف الثالث.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الأقصى (3/0).

وفي الشوط الثاني تحسن أداء المشتل ليسجل إسماعيل أبو ذان و حسين كنعان هدفين وليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز كبير للأقصى على المشتل.

حكم اللقاء فايز عمران و خالد بدير و احمد شبير و نوح السر رابعا.

أما مباريات يوم الاثنين 24/1ضمن مباريات الدرجة الأولى.
*الزوايدة و الصداقة على ملعب الدرة.
* أهلي بيت حانون و خدمات البريج على ملعب فلسطين.