الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين ينفذ نشاطاً ترفيهيا

نشر بتاريخ: 23/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 10:51 )
نابلس -معا- نفذ المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين إقليم نابلس، وبالتعاون مع جمعية نساء دير الحطب الخيرية يوم فرح ومرح لأطفال قرية دير الحطب وجاء تنفيذ هذا النشاط ضمن الأنشطة التي ينفذها المكتب الحركي والتي تستهدف المناطق الريفية المهشمة والتي تتعرض لمضايقات واعتداءات مستمرة من المستوطنين والجيش الإسرائيلي بهدف التفريغ النفسي لهؤلاء الأطفال .

وشارك في هذا النشاط حوالي مائتي طفل وقدم خلال الاحتفال عدة فقرات منها الغناء والرسم والعاب حركية قام بها مجموعة من متطوعي مركز الخدمة المجتمعية في جامعة النجاح الوطنية .

من جانبه أكد أمين سر المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في إقليم نابلس إياد الأقرع أن المكتب الحركي سينفذ عدة أنشطة خلال الفترة القادمة والتي سوف تستهدف الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في المكتب الحركي وطلبة علم النفس وعلم الاجتماع والخدمة الاجتماعية في جامعة النجاح والقدس المفتوحة والكادر الحركي.

وفي نهاية النشاط ثمنت منسقة اللجنة الاجتماعية في المكتب الحركي منال حماد جهود المتطوعين والأخصائيين الذين نفذوا النشاط وعبر الأطفال المشاركين وأهالي دير الحطب عن سعادتهم وشكرهم لتنفيذ هذا النشاط وطالبوا بتنفيذ أنشطة مشابهة لأطفال القرية.