الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الانطلاقة

نشر بتاريخ: 23/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 10:34 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- للمرحلة الثانية من بطولة الانطلاقة الذي نظمته أكاديمية النصر والحرية الرياضية تصدر برشلونة فلسطين التابع للأكاديمية عرش البطولة بفوزه الثمين على دير الغصون بثنائية "دي ماريا" فلسطين اللاعب ياسين درسية الذي سجل هدفي البارسا.

كما أبدى لاعبو البارسا أداءً عالي من خلال التشكيلة التي اختارها مدربيهم عبد الرحمن مقبل محمد أبو كشك "ألس" والتي تضمنت:( علاء حبالي،عمر عبد الهادي، نور ابو حيش، هشام حامد،منصور فحماوي،براء ابو خرمة،بلال حويطي،سفيان مجدوبة،احمد نافع،منتصر ابو حيش،حسني جمال).

في بداية الدوري افتتح بمباراة جمعت قفين ودير الغصون فاز بها دير الغصون ب4 اهداف مقابل 3 أهداف من ضربات الترجيح، حيث برز من لاعبي دير الغصون اللاعب محمود بديع ومحمد سلام ونصر الأشقر، وبرز من لاعبي قفين عماد طعمة وعدي، وحكم اللقاءات الحكم نضال الحسن رئيس قسم العمليات في مستشفى الهلال الاحمر الفلسطيني طولكرم.

وفور انتهاء الدوري شكر اللاعبون الجهة المنظمة لدوري الانطلاقة الممثلة بأكاديمية النصر والحرية الرياضية ممثلة برئيسها محمد مهنا وأعضاء الهيئة الادارية.

وقد كرمت الأكاديمية الفريقين الأول والثاني بكؤوس وميداليات ودروع وكرم الفريق الثالث بدرع المرتبة الثالثة وكان على منصة التكريم كل من رئيس الاكاديمية محمد مهنا وعضو الهيئة الادارية المحامي ابراهيم جاروشي وعضو الهيئة الادارية نضال الحسن رئيس قسم العمليات في الهلال الأحمر الفلسطيني.

وأبدى اللاعبون مطالبتهم بتنظيم بطولات أخرى من أجل تنشيط الفرق الرياضية والظهور بمستوى عال وكذلك فرصة لأكتشاف المواهب.