الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفارجة: الخضر استحق الفوز .. لكننا اضعنا فرصا بالجملة

نشر بتاريخ: 23/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 13:50 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- اكد الكابتن ماهر مفارجة، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم في نادي شباب الخضر ان فريقه يستحق الفوز، في المباراة التي جمعتهم مع جورة الشمعة وانتهت بالنتيجة 2/1، ضمن مباريات الدوري الممتاز لمنطقة الجنوب.

وأضاف مفارجة، ان الخضر أضاع فرصا بالجملة وكان يجب ان تنتهي المباراة بالنتيجة 6/صفر، مؤكدا ان إضاعة الفرص تأتي عكسية على الفريق وتعطي معنويات عالية للفريق الخصم.

وتابع.. في بداية الشوط الثاني كنا مصممين على الفوز أكثر من الشوط الاول واستطاع محمد السعدي تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الاولى، الا ان شلال الفرص الخطرة التي أضاعها مهاجمونا ساعدت فريق جورة الشمعة الذي اعتمد على بعض الكرات المرتدة على تعديل النتيجة، لكن ثقافة لاعبينا الكروية بالفوز قادت السعدي على استغلال كرة في الوقت القاتل وتمكن من وضعها داخل الشباك.

وأشار، رغم عدم رضاي عن النتيجة الا انني راض كثيرا عن المستوى الفني للفريق من حيث اللعب الجماعي والأداء، بالمقارنة بالمباريات السابقة.

واكد مفارجة على ان فريقه ما زال يعاني من العقم الهجومي، وقال: كان تركيزي خلال التدريبات الأخيرة على بناء الهجمات وتسجيل الأهداف، لكن مهاجمي الفريق صغار السن وهم من مباراة لأخرى تزداد خبرتهم ولكن هذا ليس مبررا لإضاعة الفرص وسيتم خلال الأيام القادم تكثف التمارين على بناء الهجمات والتصويب نحو المرمى.

وبالنسبة لصفقات الخضر وتعاقدهم مع الثلاثي رؤوف القريب والحارس احمد مسالمة وماهر صلاح، قال:
الحارس قدم مستوى رائع، والقربي كان مميزا، الا ان ماهر صلاح لم يظهر بيومه خلال مباراة جورة الشمعة وذلك لاشتراكه للمرة الأولى مع فريق الخضر، لكن هذا اللاعب يمتلك مهارات فنية ليست موجودة في اي لاعب من لاعبي الخضر ولديه فكر كروي عال.

يذكر ان فريق الخضر يتقاسم صدارة سلم الترتيب للدوري الممتاز لمنطقة الجنوب مع اهلي الخليل برصيد 14 نقطة، الا ان الاهلي متقدم بعدد الاهداف.