الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان رياضي في مركز قلنديا

نشر بتاريخ: 23/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 16:24 )
القدس- معا- سائد مشعل- بحضور كامل اعضاء الهيئه الاداريه لمركز الشباب الاجتماعي قلنديا وتحت عنوان ( ملاكم في كل بيت ) أقيم يوم الاربعاء الماضي لقاء وديّ في لعبه الملاكمة جمعت بين فريقي المركز الاشبال والشباب والتي يشرف على تدريبهما البطل القدير زكريا فيالة.

حيث شهد يوما تدريبيا مكثّفا بدأت فيه النزلات بين اعضاء الفريق شوهدت من خلالها الحركات الفنيه الجميلة واللياقه البدنية العالية لابطال المركز وخاصة من حاملي الالقاب المحلية و الدولية.

وجاءت هذه اللقاءات المكثفة تحضيرا للبطولة الدولية التي سيشارك فيها ابطال المركز والتي ستقام في العاشر من الشهر المقبل في العاصمة الاردنية عمان بمناسبة ذكرى ميلاد الملك عبدالله الثاني.

وتاتي هذه المشاركة بعد حصول المركز على دعوة خاصة من نادي البقعة المشرف على هذه البطولة بعد الاعجاب الكبير الذي حظي به ابطال المركز في نفس البطوله في العام الماضي علما ان هذى البطولة تعدّ من اقوى البطولات السنوية في الوطن العربي.

وفي كلمة للهيئة الادارية في مركز شباب قلنديا الاجتماعي فقد قام رائد فايز رئيس الهيئة الادارية بتقديم كلمة اثنى فيها على الفريق وعلى المدرب زكريا فيالة على الجهود والعطاء المتميز في تدريب الابطال بواقع 4 ايام اسبوعيا لكلا الفريقين الرجال والاشبال تحت سن 14عاما.