الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة حماس تفتتح دورة في العلاقات العامة وفن الإتصال الجماهيري بخانيونس

نشر بتاريخ: 16/08/2006 ( آخر تحديث: 16/08/2006 الساعة: 14:16 )
خان يونس- معا- إفتتحت حركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة خان يونس أمس، دورة في العلاقات العامة وفن الإتصال الجماهيري وذلك لأعضاء دائرة العلاقات العامة بالحركة والتي تستمر قرابة أسبوعين كاملين بواقع ثلاثون ساعة تدريبية.

وأكد محمد راضي مدير الدائرة في المحافظة خلال حديث للصحافيين عقده في مكتبه اليوم أن الدورة تستهدف الكوادر الحركية لدى الدائرة بمشاركة ما يقارب من ( 30 ) مشاركاً سيتم تدريبهم على فن العلاقات العامة وكيفية الإتصال الجماهيري بإشراف نخبة متخصصة من المحاضرين ذوي الكفاءة العالية .

وشدد راضي أن تنفيذ هذه الدورة يأتي في سياق جهود حركة حماس للتواصل مع المجتمع المحلي بكافة شرائحه وقواه السياسية، وإستكمالاً لمسيرة البناء والتطوير التي تشهدها الحركة تناغماً مع متطلبات المرحلة السياسية الجديدة وفتح قنوات من العمل المشترك البناء بما يعود بالفائدة على المواطنين.

وأوضح راضي أهمية الدورة التي تشتمل على محاضرات هامة في مبادىء تطوير العمل والمهارات الإدارية والقيادية وروح العمل الجماعي وكيفية التعامل مع الجمهور الخارجي والتي يتم تنفيذها في الجانب النظري والعمل، لمنح المشاركين المهارات المطلوبة التي تؤهلهم لخوض تجارب جديدة متنوعة.

وبين راضي أن دائرة العلاقات العامة في حركة حماس هي من الدوائر المهمة والتي تعمل بشكل متواصل وآني للتواصل مع المجتمع المحلي لاسيما في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تعصف بأبناء الشعب الفلسطيني، مشيرا في الوقت ذاته أنهم تمكنوا خلال الآونة الأخيرة من تنفيذ عدداً من الزيارات الميدانية للعائلات والدواوين والمؤسسات الرسمية والشعبية ووجوه المجتمع والشخصيات العامة والمرضى والقوى الوطنية والإسلامية وذلك بهدف إبراز دور الحركة الإنساني وفي شتى المجالات.