الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي البسمة يطلق مشروع تحسين الأداء الفني للرياضيين الصم

نشر بتاريخ: 23/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 16:22 )
غزة- معا- محمد حجاج- أعلن نادي البسمة الرياضي الخاص بذوي الإعاقة مساء السبت عن إطلاق مشروع تحسين الأداء الفني للرياضيين الصم بدعم من مؤسسة الرؤية العالمية، ؛ وذلك من أجل تنمية مهارات الفرق الرياضية التابعة للنادي وهى (كرة قدم، سباحة، لياقة بدنية، تنس طاولة، شطرنج).

علماً أن مدة المشروع ستة أشهر تبدأ فى يناير و تنتهي في يونيو 2011 بعقد بطولة كرة قدم للصم وإقامة مهرجان رياضي للوقوف على أهم الإنجازات خلال فترة المشروع.

وأشاد عيد شقورة رئيس النادي بجهود مؤسسة الرؤية العالمية على الدور المميز الذي تبنته من أجل تطوير رياضة الصم في قطاع غزة بالأخص منطقة شمال غزة.

ودعا الأفراد الصم إلى ضرورة الاندماج في الرياضة لما فيها من فائدة تعود عليهم من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية مؤكداً على استمرار المسيرة الرياضية في النادي حتى الوصول إلى النتائج المرجوة ألا وهى تأسيس الإتحاد الفلسطيني لرياضة الصم و الحصول على عضوية دولية لفلسطين في الإتحاد الدولي من أجل إتاحة الفرصة للرياضيين المميزين للمشاركة في المحافل الدولية المشترك.

تجدر الإشارة إلا أن مجلس إدارة النادي اجتمع مسبقاً مع الطاقم الفني العامل فى المشروع وذلك لتحديد مهام واليات العمل التي من خلالها يضمن نجاح المشروع بالشكل المطلوب.