الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام اللة- حركة فتح تكرم وزير الدولة لشؤون الجدار والاستيطان

نشر بتاريخ: 23/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 16:59 )
رام الله- معا- قام وفد من اقليم حركة "فتح" في محافظة رام الله والبيرة اليوم الاحد، بتكريم وزير الدولة لشؤون الجدار والاستيطان المهندس ماهر غنيم في مقر الوزارة بمدينة رام الله.

ورحب الوزير غنيم بالوفد الذي ضم كلا من رائد رضوان امين سر الاقليم وجميل البرغوثي نائب امين السر ولورانس مسحل ورياض نعيم اعضاء الاقليم.

واثنى الوزير غنيم على الدور الذي يقوم به الاقليم في الفعاليات الشعبية المناهضة للاستيطان وبناء الجدار في المحافظة, مؤكدا على اهمية التنسيق والتواصل ما بين الفصائل لا سيما حركة "فتح" في المحافظة ووزارة الدولة لشؤون الجدار والاستيطان، وذلك لما فيه مصلحة للوطن والمواطن لا سيما على صعيد تفعيل وانجاح الفعاليات الشعبية المتواصلة ضد بناء الجدار والاستيطان.

بدوره قال رائد رضوان امين سر اقليم فتح في رام الله والبيرة، إن هذا التكريم للوزير غنيم ووزارة الدولة جاء نتيجة للجهد والدور الوطني الذي يبذله الوزير غنيم والوزارة في سبيل مجابهة بناء الجدار ومواصلة الاستيطان على كافة الاراضي الفلسطينية، اضافة للدعم والمساندة المتواصلة التي يقدمانها للمواطنين في كافة المناطق المستهدفة من الجدار والاستيطان.