الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظمها رابطة اندية القدس بدعم من مؤسسة التعاون العيساوية وانصار القدس الى الدور الثاني من بطولة شهداء قانا للبراعم.

نشر بتاريخ: 16/08/2006 ( آخر تحديث: 16/08/2006 الساعة: 17:12 )
بيت لحم - معا -تواصلت عصر اول امس على ملعب العيساوية المعشب بطولة شهداء مجزرة قانا الثانية ببراعم بكرة القدم والتي تنظمها رابطة اندية القدس بدعم من مؤسسة التعاون وضمن مشروع تطوير وتمكين المؤسسات الشبابية وباشراف اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم في المحافظة وذلك باجراء تصفيات المجموعة الثانية من الدور الاول حيث تأهل عن هذه المجموعة فريقا العيساوية وانصار القدس وانضمام بذلك الى فريقي الموظفين وام طوبا.

شهدت مباريات المجموعة الثانية تقاربا شديدا في المستوى فجاءت النتائج بفارق بسيط من الاهداف بعكس مباريات المجموعة الاولى التي تميز فيها فريق الموظفين فقط وبدرجة اقل فريق ام طوبا فيما لم تقدم الفرق4 الثلاثة الاخرى المستوى المأمول وفيما يلي نتائج مباريات المجموعة الثانية:

المباراة الاولى: جبل المكبر+ جمعية الرام
بهدف مبكر جاء من ضربة جزاء فاز براعم المكبر على براعم الرام 1/صفر وسجله محمد سالم وحاول لاعبو الرام جاهدين ادراكالتعادل عبر سلسلة هجمات وبالمقابل نجح المكبر في الحفاظ علىتقدمه الا انه لم تمكن من اضافة اهداف اخرى لتنتهي المباراة بفوز المكبر على جمعية الرام 1/ صفر.

المباراة الثانية: العيساوية + انصار القدس
قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى فكانت الافضلية للانصار في الشوط الاول فيما مالت الكفة في الشوط الثاني لصالح العيساوية وخاصة بعد ما سجل لها محمد باسل هدفاً من تسديدة بعيدة واهدر مهاجم الانصار مهند الماني انفراد مع الحارس لتنتهي المباراة بفوز العيساوية 1/ صفر.

المباراة الثالثة: جبل المكبر + نادي العيساوية
قدم الفريقان مباراة جيدة المستى مع افضلية نسبية للعيساوية الذي احسن لاعبو الانتشار في الملعب وشنوا هجمات متتالية قبل ان يتمكن اللاعب احمد ابراهيم من احراز هدف المباراة الوحيد ما دفع بلاعبي المكبر لمبادلة الخصم بالهجماتالتي لم تثمر عن شيء لتنتهي المباراة بفوز العيساوية 1/ صفر.

المباراة الرابعة: جمعية الرام+ انصار القدس
فرض براعم الانصار سيطرتهم على مجريات شوطي المباراة واهدروا عدة فرص وبعكس مجريات اتللعب سجلت جمعية الرام هدف التقدم في الشوط الثاني بواسطة يحيى الشلودي من كرة ثابتة وقبل لانهاية اللقاء احتسب الحكم ضربة جزاء للانصار نفذها بنجاح مهند الماني لتنتهي المباراة بالتعادل 1/1.


المباراة الخامسة: انصار القدس+ جبل المكبر
لعب مدرب الانصار فراس العباسي منذ البداية بخطة هجومية لتحقيق الفوز والابقاء على اماله بـالـتأهل وبالمقابل اعتمد المكبر على المناولات الطويلة والتي لم تشكل خطورة على مرمى الانصار وقبل نهاية الشوط الاول سجل مهند الماني الهدف الاول للانصار وفي الشوط الثاني واصل الانصار بحثه عن هدف اخر فيما تحرك لاعبو المكبر لادراك التعادل ما ساعد في كشف دفاعهم الا ان لاعبو الانصار لم يحسنوا استغلال ذلك فأضاعوا عدة فرص لتنتهي المباراة بفوز الانصار 1/ صفر.

المباراة السادسة: العيساوية + جمعية الرام
كانت الجمعية بحاجة للفزو بأكثر من هدفين للتأهل مع العيساوية فكان انصار الدس فجاءت المباراة متكافئة مع افضلية نسبية
لتلامذة مدرب العيساوية باسل محمود ولم ينجح اي من الفريقين بالفوز لتنتهي المباراة بالعادل السلبي.

وبهذه النتائج تصدر هذهع المجموعة نادي العيساوية برصيد 7 نقاط وصل انصار القدس ثانيا برصيد 4 نقاط.

الاشراف:
راقب اللقاءات واشرف عليها كل من ياسين الرازم وخالد الصياد وعماد قراعين وهاني الكركي وباسل محمود وعاصم عبيد اعضاء اللجنة الفنية للبطولة.

التحكيم:
قاد اللقاءات كل من امين الحلبي وربيع الحشيم وسعدي ابو سنينة ويونس الشويكي.

اليوم وغداً في البطولة

تجري من الساعة الثالثة والنصف ظهراً مباريات المجموعة الرابعة والاخيرة حسب الجدول التالي:

1- جمعية الضاحية+ جبل الزيتون
2- هلال القدس+ ابناء القدس
3- جمعية الضاحية+ ابناء القدس
4- جبل الزيتون + هلال القدس
5- جمعية الضاحية+ هلال القدس
6- ابناء القدس + جبل الزيتون

وتقام صباح يوم الجمعة عند الساعة الثامنة مباريات الادوار النهائية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حسب القرعة التي ستسحب مساء اليوم الخميس من قبل اللجنة الفنية.