الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعتري يُكرم أبطاله في ماراثون نابلس الدولي

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 10:24 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- لقبت بملكة الجامعات في البطولات الرياضية وتحمل شارة ممتاز بنتائجها بأبطالها ونجومها الذين سطع نجمهم في كافة المنافسات والمشاركات على مستوى الوطن أو خارجه وقد حقق لاعبوها بدعم رئيس جامعتهم الدكتور داود الزعتري والقسم الرياضي بقيادة رئيسه د. ثابت إشتيوي والمحاضرين والمدربين.

وكان حقق لاعبو جامعة خضوري إنجازاً مسبوقاً إستحق لقب التكريثم بتقدمه ليكون أسياداً لأبطال الجامعات والوطن في ماراثون نابلس الدولي تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وأنجز لاعبو جامعة خضوري فوزاً مستحقاً عندما قدموا مشاركة وحصلوا على على المركز الأول والرابع والسادس في ماراثون لمسافة 21.5 كم وحصل اللاعب مأمون بالي على المركز الأول بجدارة وثائر شناعة على المركز الرابع ويزن صوالحة على المركز السادس بثلاثية خضوري المبدعة كأفضل متسابقين في هذا الماراثون الدولي.

واشاد الدكتور داود الزعتري رئيس جامعة خضوري بمتسابقه وعلى إنجازهم هذا مؤكداً التكريم الذي يستحقون ومشيراً الزعتري إلى أن خضوري ستبقى بأبطالها شعلة الجامعات في تحقيق هذه الأنتصارات الرياضية ومؤكداً دعمه المتواصل لهم في تحقيق المزيد.

واكد د.ثابت إشتيوي أن هذا الأنجاز لم يأت من فراغ وإنما جاء ثمرة جهود قسم التربية الرياضية جميعاً والأصرار الكبير من اللاعبين على تحقيق ذلك والمدربين المميزين حامد سلامة وعوض بدير والمدربين الذين ساهموا في الوصول إلى هذه النتائج وكذلك الدعم الكبير الذي يلقاه اللاعبون من رئيس الجامعة الدكتور داود الزعتري الذي قدم كافة الإمكانات من أجل تحقيق هذه النتائج بالإضافة إلى الجانب المعنوي الكبير.

وتتطلع جامعة خضوري من خلال قسم التربية الرياضية الزاخر بالأبطال والبطلات الرياضيين أن يُحقق إنتصارات أخرى في الأستحقاقات المنتظرة على أجندته سواء الداخلية أو الخارجية في المنظور القريب والأستعداد من خلال الجاهزية العالية للاعبيه بقيادة مدربيهم الأكفاء.